حفيد زعيم مافيا يشُل حركة السير بمدينة إيطالية 3 ساعات.. تخيل السبب (فيديو وصور) – إرم نيوز‬‎

حفيد زعيم مافيا يشُل حركة السير بمدينة إيطالية 3 ساعات.. تخيل السبب (فيديو وصور)

حفيد زعيم مافيا يشُل حركة السير بمدينة إيطالية 3 ساعات.. تخيل السبب (فيديو وصور)

المصدر: محمد عطايا – إرم نيوز

أغلق حفيد أحد زعماء المافيا الإيطالية مدينة في بلاده عبر وقف حركة المرور فيها لمدة 3 ساعات كاملة، ليسمح لطائرته المروحية بالهبوط من أجل البدء في مراسم زواجه.

وذكرت وسائل الإعلام المحلية أن  أنتونيو جالوني 31 عامًا، الذي يعتقد أن جده هو مانكوزو كلان دون، قد تزوج من فتاة تدعى أوروا في حفل زواج فاحش.

وفي مدينة نيكوتيرا الإيطالية معقل مافيا ندراجيتا سيئة السمعة، والتي تعتبر عائلة مانكوزو جزءًا منها، تم إغلاق الشوارع بسبب الأزمة المرورية الخانقة، لرغبة العروسين في التنزه ومشاهدة المناظر الخلابة من خلال الطائرة المروحية على طول الساحل.

CsvvaIpXYAE3qYD.jpg elicottero-nicotera-2.jpg xxxxx.jpg

وأوضحت الصحيفة أنه في العادة تكون احتفالات الزواج في سيارات فيراري وماسيراتي وسجاد أحمر، إضافة إلى هبوط طائرة مروحية في الميدان الرئيس.

وبعد حفل الزواج أقلع الزوجان بطائرة مروحية روبينسون 44، حيث قاما بالطيران وقت الغروب فوق جزيرة ايوليان، في حين حلقت الطائرة فوق ميدان القلعة الرئيسي، وحامت قبل الهبوط في مركز المدينة وأدت لتوقف حركة المرور.

وأشارت تقارير إيطالية إلى أن العريس تم القبض عليه في 2011، بعد أن تم ضبطه يسقي مزارع القنب المحظور.

من ناحيتها، نفت الشرطة الإيطالية معرفتها بأي خطط للزوجين للتحليق بالطائرة المروحية، في حين أمر المدعي العام لإقليم كالابريان ميكايل سيرجيوفاني، بفتح تحقيق بالموضوع.

بدوره، علق عضو لجنة مكافحة المافيا وحركة الخمس نجوم البرلمانية  ماريو جيارروسو، في تصريحات لصحيفة التليجراف قائلا ”في إيطاليا كل شيء الآن مسموح به، من الركوع للرئيس للظهور في برنامج توك شو وطني، إلى مروحيات تعد جزءا لا يتجزأ من السوق الإجرامية تستخدم لعروض استعراضية و أبهة الزفاف والظروف“.

وتساءل  النائب متعجبا بقوله ”من سمح بكل هذا؟“.

للتصحيح أو إبداء أي ملاحظات desk (at) eremnews.com