في أول ظهور بعد المرض..مذيع أمريكي يستقبل هيلاري كلينتون بكمامة ومطهّر (فيديو وصور)

في أول ظهور بعد المرض..مذيع أمريكي يستقبل هيلاري كلينتون بكمامة ومطهّر (فيديو وصور)

المصدر: مصطفى البو - إرم نيوز

في حلقة مميزة من البرنامج الساخر الشهير ”تونايت شو“، استضاف مقدمه جيمي فالون المرشحة للرئاسيات الأمريكية هيلاري كلينتون، ولفت جيمي الانتباه وأطلق العنان لضحك الجمهور ولضيفته بعد وضعه لكمامة وحمله لمطهر صحي.

ويأتي هذا التصرف للسخرية والتهكم من الأحاديث التي راجت أخيرًا عن إصابة هيلاري بالتهاب رئوي حاد، وقد تقبلت الأخيرة الفكرة بسعة صدر وتفهم كبيرين، ووجدت تصرف جيمي مضحكا جدا، لكن ما زاد الأمر طرافة في نظرها هو إخراجه لمطهر اليدين بعد مصافحته الحماسية لها.

وتحدث الاثنان في أمور العمل وعن صعوبة خوض امرأة للرئاسيات وعن نظرة الناس لها، وعن تصرفها وظهورها بجدية زائدة عن الحد، وهو الأمر الذي علقت عليه بقولها ”إن الأمر صعب جدا على المرأة، إنه كذلك فعلا؛ لأن هناك أمورًا خطيرة وكثيرة تحدث ”.

وتضيف هيلاري ”طُرح علي سؤال في المرة الماضية عن داعش وعن إيران وأجبت بجدية، هناك أمور يجب على الدولة أن تتحدث عنها لا أن تتركها دون إجابة، وسمعتُ أن الجمهوريين علقوا علي قائلين إني ظهرت متكلفة وجدية أكثر من اللازم، ومع هذا لا أعتقد أن الحديث عن داعش يجب أن تصحبه ابتسامة عريضة فهم مجموعة أشرار وعلينا هزيمتهم وتخليص العالم منهم“.

وأشارت كلينتون إلى أنها تقوم بعملية توازن مستمر، بين حفاظها على حيويتها وروحها الإيجابية، وبين تعاملها مع القضايا التي تستحق منها أن تتصرف تجاهها بجدية.

يذكر أن هيلاري كلينتون قد تعرضت لوعكة صحية الأحد الـ 11 من سبتمبر، خلال مراسم إحياء ذكرى اعتداءات نيويورك، واضطرت كلينتون للمغادرة.

وألغت كلينتون -أيضا- زيارتين انتخابيتين إلى ولايتي كاليفورنيا ونيفادا بسبب مرضها.

11.jpg

22.jpg

https://www.youtube.com/watch?v=WUGTixCf0QE

للتصحيح أو إبداء أي ملاحظات desk (at) eremnews.com

مواد مقترحة