شاهد.. كيف أحرج مذيع أمريكي دونالد ترامب خلال برنامج تلفزيوني

شاهد.. كيف أحرج مذيع أمريكي دونالد ترامب خلال برنامج تلفزيوني

المصدر: وصفي شهوان - إرم نيوز

تعرض المرشح الجمهوري لانتخابات الرئاسة الأمريكية دونالد ترامب، لموقف محرج، خلال استضافته في أحد البرامج الحوارية التلفزيونية، بعدما أقدم مذيع البرنامج جيمي فالون على فعل ما لم يتوقعه أي أحد.

وأقدم فالون خلال برنامجه The Tonight Show على العبث بشعر دونالد ترامب وتخريب تسريحته التي ظهر فيها خلال البرنامج، في محاولة منه لإثبات أن ترامب لا يضع شعراً مستعاراً على ما يبدو، وأن تسريحة شعر ترامب الشهيرة غير مصطنعة أو مثبتة بوصلات شعر إضافية.

dt1.jpg

وتفاجأ ترامب من طلب مقدم البرنامج بالعبث بشعره فيما ضج الجمهور لهذا الطلب الغريب، إلا أن المفاجأة كانت في موافقة ترامب على ذلك الطلب، والسماح لفالون بتخريب تسريحة ترامب المثيرة للجدل.

وحاول ترامب أن يبدو، عقب انتهاء تلك الواقعة، هادئاً رابط الجأش، على الرغم من حساسيته الشديدة تجاه كل ما ينشر أو يقال حول شعره، وقد تجرأ شخص ما على تخريب تسريحته الذهبية التي تعتبر إحدى معالمه المميزة ورافقته على مدار سنوات عمره.

dt2.jpg

وأوضح ترامب طريقة حصوله على تلك التسريحة، مشيراً إلى أنه يضع بعض منتجات الشعر على رأسه خلال الاستحمام ثم يتركها بعد تمشيط شعره بالمشط لتجف خلال ساعة يقضيها في قراءة الصحف، لتبدو بعدها بالشكل الذي يظهر عليه في العلن.

 وأوضح خلال البرنامج أنه يتبع تلك الطريقة منذ سنوات، وأنه يهتم بتسريح شعره باستمرار، ولكن ذلك لا يعكس إفراطاً في الاهتمام بشعره، على حد قوله.

https://www.youtube.com/watch?v=gaMKBBkBf5I