بالفيديو.. بيريز روّج لمنتجات إسرائيلية قبل ساعات من إصابته بسكتة دماغية‎
بالفيديو.. بيريز روّج لمنتجات إسرائيلية قبل ساعات من إصابته بسكتة دماغية‎بالفيديو.. بيريز روّج لمنتجات إسرائيلية قبل ساعات من إصابته بسكتة دماغية‎

بالفيديو.. بيريز روّج لمنتجات إسرائيلية قبل ساعات من إصابته بسكتة دماغية‎

قال مسؤولون في مستشفى إن الرئيس الإسرائيلي الأسبق الحاصل على جائزة نوبل للسلام شمعون بيريز أصيب بسكتة دماغية يوم الثلاثاء 13 سبتمبر/ أيلول وتم إدخاله في غيبوبة محكومة طبيًا.

وقبل ساعات من إصابته بالسكتة الدماغية نشر بيريز، تسجيل فيديو على موقع للتواصل الاجتماعي على الانترنت يروج فيه لمنتجات إسرائيلية ويدعو الناس إلى الانضمام لحملته وشراء منتجات إسرائيلية الصنع.

وقال بيريز "أوصيكم جميعا بشراء المنتجات الإسرائيلية "(ذات اللونين) الأزرق والأبيض"، ليس فقط لأنه في مصلحة الوطن ولكن ببساطة لأنه الأفضل.

وتساءل: هل تستطيعون تناول وجبة بدون صلصة إسرائيلية؟ هل تقدرون على تجهيز الطاولة بدون فواكه إسرائيلية؟ توجد 350 شركة أجنبية في إسرائيل تستثمر في هذا البلد."

وأضاف قائلا "لقد جاءت إلى هنا ونحن هنا بالفعل.. لماذا جاءت؟ لأن منتجاتنا لها سمعة استثنائية ولذلك الجيد بالنسبة لهم جيد لنا وسوف تحسنون صنعًا لو أبديتم إعجابكم بها."

وقال مدير مركز شيبا الطبي يتسحاق كريس للصحفيين، أمس الثلاثاء، إن بيريز "تعرّض لسكتة خطيرة مصحوبة بنزيف."

ونال بيريز جائزة نوبل للسلام مشاركة مع رئيس الوزراء الإسرائيلي إسحاق رابين والزعيم الفلسطيني الراحل ياسر عرفات، عن اتفاق السلام المؤقت لعام 1993 الذي فشلوا وفشل من جاءوا بعدهم في تحويله إلى معاهدة دائمة.

الأكثر قراءة

No stories found.


logo
إرم نيوز
www.eremnews.com