بعد مرور 15 عامًا.. الظواهري: سنكرّر هجمات 11 سبتمبر آلاف المرّات (فيديو)
بعد مرور 15 عامًا.. الظواهري: سنكرّر هجمات 11 سبتمبر آلاف المرّات (فيديو)بعد مرور 15 عامًا.. الظواهري: سنكرّر هجمات 11 سبتمبر آلاف المرّات (فيديو)

بعد مرور 15 عامًا.. الظواهري: سنكرّر هجمات 11 سبتمبر آلاف المرّات (فيديو)

بعد مرور 15 عامًا على حدوث هجمات 11 أيلول/ سبتمبر الدامية، هدّد زعيم تنظيم القاعدة أيمن الظواهري الولايات المتحدة الأمريكية بتكرارها "آلاف المرات".

وقال الظواهري في كلمة مصورة استمرت حوالي 20 دقيقة نشرتها حسابات تابعة للتنظيم، بمناسبة مرور 15 عامًا على الهجمات، إن "تلك الهجمات كان وقعها على أمريكا كبيرًا".

وأضاف "رسالتنا للأمريكان واضحة كالشمس قاطعة كحد السيف؛ إن أحداث الحادي عشر من سبتمبر هي نتيجة مباشرة لجرائمكم ضدنا، جرائمكم في فلسطين وأفغانستان والعراق والشام ومالي والصومال واليمن ومغرب الإسلام ومصر، هي نتيجة لاحتلالكم لديار المسلمين وسرقتكم لثرواتهم ودعمكم للمجرمين الفاسدين القتلة، الذين يتسلطون عليهم".

وتابع الظواهري "طالما استمرت جرائمكم فستتكرر أحداث الحادي عشر من سبتمبر آلاف المرات، وسنتتبعكم -إن لم تكفوا عن عدوانكم- حتى يوم القيامة".

وتطرق زعيم تنظيم القاعدة المتطرف، إلى الصدامات بين السود والبيض في الولايات المتحدة في الفترة الأخيرة، متحدثًا عن "ذل الأفارقة" في الولايات المتحدة.

الأكثر قراءة

No stories found.


logo
إرم نيوز
www.eremnews.com