ترامب ساخرًا من كلينتون: بوتين ينظر إليها ويبتسم
ترامب ساخرًا من كلينتون: بوتين ينظر إليها ويبتسمترامب ساخرًا من كلينتون: بوتين ينظر إليها ويبتسم

ترامب ساخرًا من كلينتون: بوتين ينظر إليها ويبتسم

واشنطن- قال المرشح الجمهوري للرئاسة الأمريكية، الثلاثاء، إن الرئيس الروسي فلاديمير بوتين ينظر إلى هيلاري كلينتون ويبتسم، في إشارة من ترامب على ما يبدو إلى فيديو تداولته وسائل إعلام، خاصة الروسية، يشكك بقدرات كلينتون العقلية.

وفي حديثه أمام التجمع الانتخابي في فرجينيا وهي ولاية بها عدد كبير من العسكريين بدأ ترامب بالتعهد بمساعدة قدامى المحاربات إذا فاز في انتخابات الثامن من نوفمبر/ تشرين الثاني وقال أيضا إنه سيعمل مع الرئيس الروسي فلاديمير بوتين "لحل المشكلة" التي يشكلها تنظيم داعش.

وتحول تركيز حملة انتخابات الرئاسة الأمريكية إلى الأمن القومي الثلاثاء مع تعهد المرشح الجمهوري دونالد ترامب بمساعدة قدامى المحاربات خلال تجمع لحملته في فرجينيا بيتش في الوقت الذي من المنتظر أن يدلي فيه المرشح الديمقراطي لمنصب نائب الرئيس تيم كين خطابا يتعلق بهذا الشأن في نورث كارولاينا.

وفي الوقت نفسه يوجه كين رفيق كلينتون على بطاقة الترشح خطابا بشأن الأمن القومي في نورث كارولاينا ينتقد فيه مسوغات ترامب في مجال السياسة الخارجية قائلا إنه أفسد لقاءه مع الرئيس المكسيكي إنريكي بينا نييتو الأسبوع الماضي.

وسيقول كين وفقا لمقتطفات من الخطاب "محور حملة ترامب هي بناء جدار وجعل المكسيك تدفع كلفة بنائه. لقد كان حتى هتافا في تجمعاته الانتخابية. ورغم ذلك عندما أتيحت لترامب فرصة في نهاية المطاف للقاء الرئيس بينا نييتو مباشرة قال إنه لم يطرح ذلك مطلقا."

وسيضيف كين عن ترامب قطب الأعمال في نيويورك قائلا "بعبارة أخرى اختنق (صوته). تبين أن دونالد ليس مفاوضا بارعا على الإطلاق."

وقبيل أحداث أمس نظمت حملة كلينتون مؤتمرا صحفيا مع الداعمين للمحاربين القدماء قبل مؤتمر ترامب في فرجينيا وبثت إعلانا تلفزيونيا جديدا يظهر ردود فعل قدامى المحاربين وأسرهم على تصريحات ترامب بشأن الأمن القومي.

وفي الإعلان تصاحب رودود أفعالهم لقطة لترامب وهو يقول إنه يعرف عن تنظيم الدولة الإسلامية أكثر من جنرالات الجيش الأمريكي.

وأبلغت كلينتون تجمعا انتخابيا في تامبا بفلوريدا أنها هي وليس ترامب أفضل استعدادا لحماية الجيش الأمريكي الذي يخدم في الخارج والتصدي لداعش.

الأكثر قراءة

No stories found.


logo
إرم نيوز
www.eremnews.com