مطار فرانكفورت يستأنف العمل بعد إجلاء جزئي (فيديو)
مطار فرانكفورت يستأنف العمل بعد إجلاء جزئي (فيديو)مطار فرانكفورت يستأنف العمل بعد إجلاء جزئي (فيديو)

مطار فرانكفورت يستأنف العمل بعد إجلاء جزئي (فيديو)

قالت شركة فرابورت المشغلة لمطار فرانكفورت اليوم الأربعاء إن المطار سيستأنف عملياته في الساعة 1030 بتوقيت جرينتش (1230 بالتوقيت المحلي) في أعقاب اختراق أمني في إحدى صالات المطار مما أدى إلى إخلائها.

وتم إخلاء أجزاء من صالة السفر رقم 1 في المطار بعد أن دخل راكب إلى منطقة السفر في رابع أكبر مطارات أوروبا دون استكمال إجراءات التفتيش الأمني.

وقالت المنظمة الدولية لأمن الملاحة الجوية في أوروبا (يوروكونترول) إنه ليس من المنتظر وصول أي طائرات إلى مطار فرانكفورت حتى الساعة 1200 بتوقيت جرينتش وحذرت من "تأخيرات كبيرة".

وقالت الشرطة الاتحادية في ألمانيا إنها تحقق مع مشتبه فيه وهي امرأة تم القبض عليها بعد تحديد هويتها. وقالت متحدثة باسم القوة الاتحادية إن الشرطة لم تعثر على أي شيء مثير للريبة في صالة السفر بعد إخلائها. ولم تورد مزيدا من التفاصيل عن المشتبه فيه.

ولم يتضح بعد ما إذا كان المشتبه بها غادرت نقطة التفتيش قبل الخضوع للإجراءات عن عمد أم أنها اعتقدت أنه مسموح لها بمواصلة السير.

وذكر شهود عيان أنه تم اقتياد الركاب إلى خارج الصالة، ودخلت الشرطة المنطقة المؤمنة، وكانت الأجواء يسودها الهدوء ولا يوجد أي مظاهر للفزع.

الأكثر قراءة

No stories found.


logo
إرم نيوز
www.eremnews.com