احتجاز شاب في فرجينيا بتهمة طعن شخصين وهو يهتف "الله أكبر"

احتجاز شاب في فرجينيا بتهمة طعن شخص...

ألقي القبض على فاروقي عندما دخل غرفة طوارئ في مستشفى في رونوك كاونتي التي تقع على بعد 320 كيلومترًا إلى الجنوب الغربي من واشنطن.

المصدر: فرجينيا- إرم نيوز

قالت الشرطة في ولاية فرجينيا الأمريكية، إنها ألقت القبض على المشتبه به ”واصل فاروقي“ (20) عامًا بتهمة طعن شخصين، بسكين، أثناء دخولهما مبنى سكني في المنطقة.

وأضافت الشرطة في بيان لها نشر اليوم الثلاثاء، أن المشتبه به واصل فاروقي المقيم في رونوك كاونتي، متهم بالهجوم العشوائي بسكين على رجل وامرأة يوم السبت الماضي، ما أسفر عن اصابتهما بجروح خطيرة. حيث حاول الرجل صد المهاجم فاروقي الذي كان يهتف قائلاً (الله أكبر).

وألقي القبض على فاروقي عندما دخل غرفة طوارئ في مستشفى في رونوك كاونتي التي تقع على بعد 320 كيلومترًا إلى الجنوب الغربي من واشنطن. وتعرف الرجل والمرأة على الرجل بعد أن نقلهما مسعفون إلى نفس المكان للعلاج.

واتصلت الشرطة بمكتب التحقيقات الاتحادي للتحقيق بشأن الهجوم. حيث وجهت لفاروقي تهمتي الإصابة الشديدة المتعمدة.

وذكرت محطة (إيه.بي.سي نيوز) نقلاً عن مصادر مطلعة على القضية، أن مكتب التحقيقات ينظر في احتمال محاولة المهاجم قطع رأس أحد الضحيتين.

وقالت المحطة، إن السلطات الاتحادية تتابع فاروقي منذ فترة، وأوضحت أنه سافر إلى تركيا العام الماضي، وربما حاول عبور الحدود إلى داخل سوريا.

للتصحيح أو إبداء أي ملاحظات desk[at]eremnews[dot]com