ترامب يدعو الأمريكيين الأفارقة لدعمه بالانتخابات
ترامب يدعو الأمريكيين الأفارقة لدعمه بالانتخاباتترامب يدعو الأمريكيين الأفارقة لدعمه بالانتخابات

ترامب يدعو الأمريكيين الأفارقة لدعمه بالانتخابات

دعا المرشح الجمهوري لانتخابات الرئاسة الأمريكية دونالد ترامب الناخبين الأمريكيين من أصل أفريقي دعم حملته والإدلاء بأصواتهم في صناديق الاقتراع لصالحه، وذلك بعد أيام من تفجر العنف في الشوارع مرة أخرى في أعقاب قتل الشرطة لرجل أسود بالرصاص.

وكانت شرطة ولاية ويسكنسون الأمريكية، قتلت بالرصاص السبت، مواطنا أسودا بمقاطعة ميلووكي، الأمر الذي اندلع على إثره موجة من العنف وأعمال الشغب في المقاطعة.

وفي كلمة ألقاها على بعد كيلومترات قليلة من مقاطعة ميلوواكي التي هزتها أعمال شغب يومي السبت والأحد، قال ترامب "أطلب صوت كل مواطن أمريكي من أصل أفريقي يعاني في مجتمعنا اليوم ويريد مستقبلا مختلفا وأفضل بكثير."

وفي معرض كلمته بمقاطعة ميلوواكي التي يمثل السود 40 في المئة من سكانها،وصف ترامب منافسته الديمقراطية هيلاري كلينتون بأنها "متعصبة"، في حين تعهد بحماية وظائف الأقليات من المهاجرين.

وأردف المرشح الجمهوري في كلمته قائلا "الوظائف والأمان والفرصة والتمثيل المنصف والمتساوي، نحن نرفض تعصب هيلاري كلينتون التي تتملق مجتمعات الملونين وتحتقرهم وتتعامل معهم باعتبارهم مجرد أصوات،هذا كل ما يهتمون به وليسوا بشرا يستحقون مستقبلا أفضل."

واعتبر ترامب أن "أي صوت انتخابي لكلينتون هو صوت لجيل آخر من الفقر وارتفاع معدل الجريمة ‏والفرص المفقودة، فالجريمة والعنف هما اعتداء على الفقراء ولن يكونا مقبولين تحت ‏إدارة ترامب‎."‎

الأكثر قراءة

No stories found.


logo
إرم نيوز
www.eremnews.com