تحطم طائرة بوينغ وسط طريق عام في إيطاليا (صور وفيديو)
تحطم طائرة بوينغ وسط طريق عام في إيطاليا (صور وفيديو)تحطم طائرة بوينغ وسط طريق عام في إيطاليا (صور وفيديو)

تحطم طائرة بوينغ وسط طريق عام في إيطاليا (صور وفيديو)

تحطمت، اليوم الخميس، طائرة (بوينغ 737-400)، بعد خروجها عن مسارها واصطدامها بالحواجز التي تفصلها عن الطريق الرئيسي المجاور لمطار Bergamo في إيطاليا.

وذكرت مصادر أمنية في المطار أن الطائرة كانت مستأجرة من قبل شركة البريد السريع (DHL)، وخرجت عن السيطرة فجر اليوم واعترضت الطريق أمام سائقي السيارات، ما شكل حالة عارمة من الرعب والفزع لدى الناس.

 وذكرت وسائل إعلام إيطالية أن الطائرة، التي كانت قادمة من مطار "شارل ديغول" في العاصمة الفرنسية باريس، تعرضت لتلك الحادثة نتيجة سوء الأحوال الجوية في المنطقة التي يقع فيها المطار شمال إيطاليا.

وهرعت فرق الطوارئ في المطار إلى موقع تحطم الطائرة، والمعروف أيضاً باسم "أوريو آل سيريو"، في الرابعة فجراً بالتوقيت المحلي لإيطاليا، وفقاً لصحيفة "ديلي ميل" البريطانية.

وأكدت تقارير رسمية عدم وقوع أية إصابات أو ضحايا بشرية خلال الحادث المروع، حيث نجا قائد الطائرة ومعاونيه من موت محقق بعد تحطم الطائرة.

ورغم فتح المطار، قالت هيئة الطيران المدني الإيطالية إن على المسافرين الاتصال بشركاتهم للتأكد من عدم إلغاء رحلاتهم.

وأفادت الهيئة بأن العمل استؤنف في مطار بشمال البلاد اليوم الجمعة عقب ساعات من إغلاقه مؤقتاً بعد أن خرجت الطائرة عن المدرج لدى هبوطها.

ونشر عدد من السائقين الذين كانوا في المنطقة لحظة وقوع الحادث صوراً ومقاطع مصورة تظهر الطائرة وقد تمددت في منتصف الطريق بعدما أجهزت على الحاجز الحديدي الذي يفصل المدرج عن الشارع العام.

الأكثر قراءة

No stories found.


logo
إرم نيوز
www.eremnews.com