‫المسلمون يشكلون أقل من 1% في القوات المسلحة الأمريكية – إرم نيوز‬‎

‫المسلمون يشكلون أقل من 1% في القوات المسلحة الأمريكية

‫المسلمون يشكلون أقل من 1% في القوات المسلحة الأمريكية
U.S. Army 1st Lt. Joshua Vandegriff of Lynchburg, Va., and Pfc. Joshua Cahoon of Wolcott, N.Y., with 2nd Battalion, 5th Cavalry Regiment, 1st Brigade Combat Team, 1st Cavalry Division have a conversation while attending a groundbreaking ceremony of Freedom Field being built near Joint Security Station Ur, Baghdad, Iraq, June 23.

المصدر: وكالات – إرم نيوز

يشكل المسلمون أقل من 1% من القوات المسلحة الأمريكية، وفقا لمتحدث باسم وزارة الدفاع، ما يعكس تمثيلا مماثلا داخل التعداد الكلي للسكان.

ومن بين نحو 3ر1 مليون فرد عسكري في الخدمة الفعلية،هناك فقط 3939 يتم تعريفهم كمسلمين، اعتبارا من 30 حزيران/يونيو الماضي. وهم موزعون من قبل فرع الخدمة كالتالي: الجيش: 1973 البحرية: 911 سلاح الجو: 619 مشاة البحرية: 436

ومع ذلك، أضاف المتحدث أن هذه الأعداد مبلغ عنها ذاتيا، وأن ما يقرب من 65 ألفا اختاروا عدم الكشف عن معتقداتهم الدينية، ما يعني أن العدد الفعلي قد يكون أعلى من ذلك بكثير.

ووفقا لإحصاء أجراه مركز بيو للأبحاث في وقت سابق من هذا العام، كان ما يقدر بـ 3ر3 مليون مسلم يعيشون في الولايات المتحدة في عام 2015، يشكلون نحو 1% من السكان.

وأضاف المركز البحثي الذي يتخذ من واشنطن مقرا، في تقرير كانون ثان/ يناير أن عملية الاحصاء الرسمي لاتتضمن اسئلة عن ديانة الشخص، وهذا يعني عدم وجود سجل حكومي رسمي عن عدد المسلمين الذين يعيشون في الولايات المتحدة.

وكان جدل قد ثار في أمريكا مؤخرا عقب سجال بين محام مسلم من أصل باكستاني يدعى خزر خان، فقد ابنه في حرب العراق، والمرشح الرئاسي عن الحزب الجمهوري دونالد ترامب بعدما انتقد خان، بيان ترامب خلال حملة الانتخابات الرئاسية الذي قال فيه إنه لا ينبغي أن يتم السماح للمسلمين بالعيش في الولايات المتحدة.

للتصحيح أو إبداء أي ملاحظات desk (at) eremnews.com