المتحدث باسم بوتين: كلينتون مصابة بـ ”جنون الارتياب“ – إرم نيوز‬‎

المتحدث باسم بوتين: كلينتون مصابة بـ ”جنون الارتياب“

المتحدث باسم بوتين: كلينتون مصابة بـ ”جنون الارتياب“

موسكو- اتهم ديمتري بيسكوف، المتحدث باسم الرئيس الروسي فلاديمير بوتين، المرشحة المحتملة للحزب الديمقراطي للرئاسة الأمريكية، هيلاري كلينتون، باتخاذ مواقف تنم عن ”جنون الارتياب“ ضد بلاده.

جاء ذلك في مؤتمر صحفي مقتضب، عقده بيسكوف  الثلاثاء في قصر الكرملين بموسكو، ردًا على اتهامات وجهتها كلينتون لبلاده، بالمسؤولية عن تسريب رسائل إلكترونية خاصة بالحزب الديمقراطي للصحافة.

وأضاف المتحدث باسم الرئيس الروسي، أن تلك الاتهامات إنما تعبر عن حالة ”جنون الارتياب“، التي تنتاب الساسة في الولايات المتحدة، وقال ”ما زلنا نشهد محاولة بعض الساسة الأمريكيين، استخدام وسيلة التخويف من روسيا خلال الحملة الانتخابية“.

وأوضح بيسكوف أن تلك المواقف ”لن تنعكس بصورة إيجابية على العلاقات الثنائية بين البلدين“.

وفي السياق ذاته، نفى بيسكوف الأنباء التي تناقلتها بعض وسائل الإعلام في وقت سابق، والتي أشارت لعقد لقاءٍ بين كارتر باج، مستشار السياسات الخارجية لمرشح الحزب الجمهوري للرئاسة الأميركية دونالد ترامب، وسيرغي بوريسوفيتش، سكرتير الرئيس الروسي الخاص، فلاديمير بوتين.

وكان موقع ”ويكيلكيس“، سرب يوم الجمعة الماضي، أكثر من 19 رسالة بريد إلكتروني لأعضاء من اللجنة الوطنية بالحزب الديمقراطي الأمريكي.

ويُعتقد أن هذه التسريبات قادرة على الإضرار بالحزب الديمقراطي والحملة الانتخابية لمرشحته المحتملة للانتخابات الأمريكية، هيلاري كلينتون.

للتصحيح أو إبداء أي ملاحظات desk (at) eremnews.com