مهاجم يقتل امرأة بساطور ويصيب اثنين في ألمانيا (صور) – إرم نيوز‬‎

مهاجم يقتل امرأة بساطور ويصيب اثنين في ألمانيا (صور)

مهاجم يقتل امرأة بساطور ويصيب اثنين في ألمانيا (صور)

المصدر: برلين - إرم نيوز

أقدم لاجئ سوري يحمل ساطوراً على قتل امرأة وإصابة اثنين آخرين في مدينة ”ريوتلنجن“ قرب شتوتغارت جنوب ألمانيا، اليوم الأحد، قبل أن تعتقله الشرطة.

وذكرت مصادر الشرطة الألمانية بأنه تم اعتقال لاجئ سوري نفذ هجوماً بساطور ضد أشخاص في منطقة قرب شتوتغارت الألمانية ما أدى لمقتل امرأة، تبلغ من العمر 51 عاماً، وإصابة شخصين آخرين.

وأفاد متحدث باسم الشرطة بأن الرجل السوري، وهو من طالبي اللجوء، شارك في حوادث سابقة أدت إلى وقوع إصابات، ولم يكن لدى المتحدث أي معلومات فورية عن الوقت الذي وصل فيه الرجل إلى ألمانيا أو متى وقعت الحوادث السابقة، بحسب رويترز.

وقال المسؤول إن المهاجم لم يكن معه شركاء على الأرجح، مضيفاً: ”لا يوجد خطر من وجود أي شخص آخر في هذا الوقت“، لافتاً إلى أن المنفذ معروف لدى الشرطة في عدة جرائم إيذاء بدني سابقة.

وأضاف أن الهجوم وقع على إثر مشاجرة، مشيراً إلى أنه من غير المستبعد أن يكون الرجل والقتيلة يعرفان بعضهما البعض.

وألقت الشرطة على الرجل، الذي يبلغ من العمر 21 عاماً، بعد 7 دقائق من الإبلاغ عن الجريمة التي ليس لها دوافع تتعلق بالإرهاب وفقا لبيانات الشرطة حتى الآن.

وهذا هو الهجوم الثاني من نوعه في ألمانيا، إذ شهدت مدينة وورتسبورغ الأسبوع الماضي هجوماً مماثلاً بالساطور نفذه الأقغاني محمد رياض على ركاب قطار في مدينة ورتسبورغ الألمانية  مساء الاثنين الماضي، أسفر عن إصابة 4 أشخاص 3 منهم حالتهم حرجة.

تجدر إلإشارة إلى أن المكتب الأوروبي للشرطة ”يوروبول“ كان قد حذر في وقت سابق من هجمات ”الذئاب المنفردة“ في ألمانيا التي باتت تمثل خطرا كبيرا على الاتحاد الأوروبي.

Untitled56412

CoJBhUeWYAAZair

Untitled

Untitled7854

للتصحيح أو إبداء أي ملاحظات desk (at) eremnews.com