نائب كلينتون مهاجمًا ترامب: سيكون رئيسًا ”بذيء اللسان“ – إرم نيوز‬‎

نائب كلينتون مهاجمًا ترامب: سيكون رئيسًا ”بذيء اللسان“

نائب كلينتون مهاجمًا ترامب: سيكون رئيسًا ”بذيء اللسان“

واشنطن- ردّ نائب المرشحة المحتملة للرئاسة الأمريكية، هيلاري كلينتون، السيناتور تيم كين، على انتقادات المرشح الجمهوري دونالد ترامب له، قائلا بأنه سيكون رئيسا ”“بذيء اللسان“ و“أنانيا“.

 وانتقد ترامب ، الذي قبل ترشيح الحزب الجمهوري يوم الخميس الماضي، كين في تغريدات على موقع التواصل الاجتماعي تويتر لإشادته باتفاق الشراكة عبر المحيط الهادئ وقال إن كين “ مملوك حاليا للبنوك وهو دائما كذلك ”.

وظهر السناتور الديمقراطي تيم كين يوم السبت لأول مرة كمرشح على منصب نائب الرئيس في الحملة الانتخابية للمرشحة الديمقراطية المحتملة هيلاري كلينتون مبديا وجهة نظر متفائلة بشأن أمريكا ومهاجما سجل المرشح الجمهوري في انتخابات الرئاسة دونالد ترامب.

وانضم كين الذي يتحدث الاسبانية أيضا إلى تجمع حاشد لكلينتون في ولاية فلوريدا حيث استعان ببعض العبارات الاسبانية في كلمة ألقاها وركزت على تقديم نفسه إلى الناخبين الذين لا يعرفون هذا السناتور القادم من فرجينيا.

وانتقد كين إشارة ترامب في الآونة الأخيرة إلى أنه قد لا يلتزم بالتعهدات الأمنية الأمريكية لحلف شمال الأطلسي في أوروبا وتاريخ ترامب من إفلاس الكازينوهات وتأسيس جامعة ترامب الفاشلة.

وقال كين ”عندما يقول دونالد ترامب إنه موجود لمساعدتك فمن الأفضل أن تأخذك حذرك.“

وأضاف كين الذي كانت كلينتون تجلس بجواره وتهز رأسها بالموافقة ”إنه يترك سلسلة من الوعود الكاذبة وتحطيم حياة أناس في أي مكان يذهب إليه. لا نستطيع تحمل السماح له بأن يفعل نفس الشيء ببلدنا.“

وقال إنه على النقيض فإن كلينتون ”لا تهين الناس وتستمع إليهم. يا له من مفهوم بديع.“

وأضاف أنهما يتقاسمان مبدأ مشتركا وهو ”افعل كل ما يمكنك من خير.“

للتصحيح أو إبداء أي ملاحظات desk (at) eremnews.com