شركة بريطانية: خروج بريطانيا يثير ضبابية في أسواق الإعلانات والعقارات
شركة بريطانية: خروج بريطانيا يثير ضبابية في أسواق الإعلانات والعقاراتشركة بريطانية: خروج بريطانيا يثير ضبابية في أسواق الإعلانات والعقارات

شركة بريطانية: خروج بريطانيا يثير ضبابية في أسواق الإعلانات والعقارات

قالت مجموعة ديلي ميل آند جنرال ترست المالكة لصحيفة ديلي ميل البريطانية اليوم الخميس، إن تصويت بريطانيا لصالح الخروج من عضوية الاتحاد الأوروبي أثار حالة من الضبابية في أسواق الإعلانات والعقارات.

وكانت ديلي ميل، حثت البريطانيين على التصويت لصالح خروج بريطانيا من الاتحاد الأوروبي قبل استفتاء الشهر الماضي الذي انتهى بالتصويت لصالح الخروج.

وقالت المجموعة، إن الإيرادات الإجمالية للإعلانات في وحدة دي.إم.جي ميديا، انخفضت أربعة % خلال الأشهر الثلاثة الماضية حتى 30 يونيو/ حزيران، في الوقت الذي هبطت فيه إيرادات الإعلانات المطبوعة عشرة %، لكن زيادة إيرداات الإعلانات الرقمية بنسبة 12 % بددت جزءًا من أثر ذلك الانخفاض.

وخلال ثلاثة الأسابيع الماضية منذ 26 يونيو/ حزيران، وبعد استفتاء الثالث والعشرين من الشهر ذاته سجلت سوق الإعلانات تحسنًا طفيفًا، إذ تراجع نمو الإعلانات المطبوعة 8%، في حين حققت الإعلانات الرقمية نموًا بلغ 19 %.

وقالت مجموعة ديلي ميل آند جنرال ترست، إن "نتيجة استفتاء الانفصال البريطاني عن الاتحاد الأوروبي، خلقت بعض الضبابية لاسيما فيما يتعلق بأسواق العقارات والإعلانات البريطانية... لكن ديلي ميل آند جنرال ترست تواصل الاستفادة كونها محفظة متنوعة تعمل في العديد من القطاعات".

الأكثر قراءة

No stories found.


logo
إرم نيوز
www.eremnews.com