أخبار

منفذ هجوم نيس مزدوج الميول الجنسية.. عاشَرَ مسنًا عمره 73 عامًا
تاريخ النشر: 19 يوليو 2016 7:13 GMT
تاريخ التحديث: 19 يوليو 2016 7:38 GMT

منفذ هجوم نيس مزدوج الميول الجنسية.. عاشَرَ مسنًا عمره 73 عامًا

قال المحققون إن ميول بوهلال الداعشية ظهرت قبل أسبوعين فقط من الهجوم وإنه أطلق لحيته قبل 8 أيام من الهجوم.

+A -A

لندن – عرضت صحيفة ”التايمز“ البريطانية صباح اليوم تقريرًا عن محمد بوهلال منفذ هجوم نيس والذي راح ضحيته 84 شخصًا الأسبوع الماضي، وأفاد التقرير بأن بوهلال كانت له ميول جنسية ”مثلية“ وتربطه علاقة جنسية برجل يبلغ من العمر 73 عامًا.

وأضافت الصحيفة حسب شهادات مجموعة من النساء والرجال الذين تم استجوابهم عن طريق محققي القضية بعد ادعائهم بأنه كانت تربطهم بـ بوهلال علاقات جنسية أن المتهم كان شاذّا، وكان يميل إلى ”السادية المفرطة“ في العلاقة الجنسية.

وكشف محققو القضية أيضًا عن أنهم عثروا ضمن متعلقات بو هلال وخاصة حاسوبه الشخصي على صور لأسامة بن لادن وصور لجثث ومقاتلين في تنظيم داعش يحملون علم التنظيم، كما عثروا على صور لمختار بلمختار القائد السابق لتنظيم داعش في بلاد المغرب الإسلامي حسب تسمية التنظيم.

كما ذكرت الصحيفة أن المدعي العام الفرنسي أفاد بأن بوهلال -وحتى وقت قريب- كان متعاطيًا للمخدرات شاربًا للخمر وكان يأكل لحم الخنزير بالإضافة لممارسته الجنس من غير حدود.

ويقول المحققون إن ميول بوهلال الداعشية ظهرت قبل أسبوعين فقط من الهجوم وأنه أطلق لحيته قبل 8 أيام من الهجوم، وإن بوهلال كان يبحث على الإنترنت عن فيديوهات بها أناشيد خاصة بداعش، وفيديوهات تحوي تلاوات للقرآن، كما يعتقد المحققون أن بوهلال كان يعاني منذ فترة من مرض عقلي.

حمل تطبيق إرم نيوز على هاتفك