إغلاق مقر شرطة دالاس بعد ورود تهديد

إغلاق مقر شرطة دالاس بعد ورود تهديد

المصدر: واشنطن- إرم نيوز

دالاس – قال مسؤولون إن السلطات أغلقت مقر شرطة دالاس والمناطق المجاورة، أمس السبت، ونشرت فرق التدخل السريع في المنطقة بعد أن تلقت إدارة الشرطة تهديدا مجهولا ضد ضباطها بالمدينة، لكن لم يتم العثور على أي شخص مشتبه به.

وقالت الشرطة على حسابها بموقع تويتر ”من باب الحذر فتش ضباط الشرطة مرأبا لضمان التحقيق الشامل في وجود شخص مشتبه به.“

وقبل أن تعلن الشرطة زوال الخطر، ذكرت الشرطة أن الضباط ارتدوا ملابس واقية وتسلحوا ببنادق وقاموا بتفتيش منزل من ثلاثة طوابق.

وقالت إدارة الشرطة، إنه لا يوجد إغلاق رسمي لمقرها. لكن شاهدا من رويترز، قال إن جميع الطرق المحيطة بمقر الشرطة كانت مغلقة ومنع أي شخص من دخولها.

وقالت شرطة دالاس في بيان عبر البريد الإلكتروني، ”تلقت إدارة شرطة دالاس تهديدا مجهولا ضد سلطات إنفاذ القانون في مختلف أنحاء المدينة، واتخذت إجراءات احترازية لتشديد الإجراءات الأمنية“.

وكانت إدارة شرطة مدينة دالاس بولاية تكساس الأمريكية، قد أعلنت في وقت سابق إغلاق مقرها الرئيس، فيما تبحث عناصر الشرطة في مكان بالقرب من مرآب للسيارات عن شخص مشبوه.

وقالت الإدارة على صفحتها على موقع ”تويتر“ للتواصل الاجتماعي إن ضباط الشرطة يخططون لكسر باب مغلق داخل المرآب.

وتم تشديد الإجراءات الأمنية، بالإضافة إلى إغلاق محطة مترو أنفاق واحدة على الأقل، حسبما ذكرت شبكة (سى.إن.إن) الإخبارية الأمريكية. وتم نشر قوات العمليات الخاصة، وفقا للشبكة.

جاء ذلك بعد حالة من التوتر في المدينة، عقب قيام مسلح بقتل خمسة من ضباط الشرطة في دالاس. ودعت الشرطة المنظمات الإعلامية إلى عدم نشر لقطات فيديو حية من الموقع حيث كانت تقوم بعمليات بحث وتفتيش.

للتصحيح أو إبداء أي ملاحظات desk (at) eremnews.com