الاحتلال يعتقل اثنين من أشقاء منفذ عملية مستوطنة "كريات أربع"
الاحتلال يعتقل اثنين من أشقاء منفذ عملية مستوطنة "كريات أربع"الاحتلال يعتقل اثنين من أشقاء منفذ عملية مستوطنة "كريات أربع"

الاحتلال يعتقل اثنين من أشقاء منفذ عملية مستوطنة "كريات أربع"

اعتقلت قوات الاحتلال الإسرائيلي في ساعات متأخرة من الليلة الماضية، اثنين من أشقاء منفذ عملية الطعن (محمد ناصر طرايرة)، 19 عاما، من قرية "بني نعيم". والتي حدثت في مستوطنة "كريات أربع" يوم الخميس الماضي في محافظة الخليل في الضفة الغربية المحتلة. وأسفرت عن مقتل مستوطنة، وجرح مستوطن آخر.

كما اعتقلت قوات الاحتلال، 13 فلسطينيا آخرين، 5 منهم من مدينة الخليل. خلال مواجهات اندلعت مع قوات الاحتلال في مخيم قلنديا، بعد إقدام الجيش الإسرائيلي على هدم منازل الفلسطينيين (عيسى عاصف، وعنان محمد) اللذين نفذا عملية طعن في بوابة يافا في القدس في شهر كانون الأول من العام الماضي 2015. وأسفرت عن مقتل ثلاثة مستوطنين، وجرح إسرائيليين اثنين. ومقتل منفذي العملية على الفور.

يذكر أنه قتل مع بداية شهر حزيران/ يونيو الماضي 4 إسرائيليين، وجرح 6 آخرين جراء تنفيذ عملية اطلاق نار في مطعم شارونا بتل أبيب، قام بها فلسطينيان من قرية يطا الواقعة جنوب مدينة الخليل. وإثر ذلك تم إلغاء جميع تصاريح العمل الممنوحة للفلسطينيين داخل إسرائيل.

الأكثر قراءة

No stories found.


logo
إرم نيوز
www.eremnews.com