ترامب يصف كلينتون بـ"الضعيفة" أمام الإسلاميين المتشددين
ترامب يصف كلينتون بـ"الضعيفة" أمام الإسلاميين المتشددينترامب يصف كلينتون بـ"الضعيفة" أمام الإسلاميين المتشددين

ترامب يصف كلينتون بـ"الضعيفة" أمام الإسلاميين المتشددين

هاجم المرشح الجمهوري لانتخابات الرئاسة الأمريكية دونالد ترامب منافسته الديمقراطية هيلاري كلينتون اليوم الجمعة، قائلا إنها ضعيفة أمام المتشددين الإسلاميين.

جاء ذلك في كلمة ألقاها أمام مؤتمر للمسيحيين الإنجيليين قوبل خلالها بتصفيق حاد من الحضور الذين وقفوا لتحيته.

وقال ترامب وهو يقرأ نص الكلمة المعدة بعناية إن الأموال المخصصة لتوطين لاجئين سوريين في الولايات المتحدة ينبغي استخدامها بدلا من ذلك في علاج أزمة الفقر في مدن أمريكية.

وأضاف الملياردير وقطب العقارات إن رفض كلينتون استخدام عبارة "إرهاب المتشددين الإسلاميين" التي يفضلها الجمهوريون لوصف عنف المتشددين يجعلها غير مناسبة للرئاسة.

وانتقد ترامب اليوم موافقة كلينتون على استقبال آلاف اللاجئين الفارين من الحرب الأهلية السورية في الولايات المتحدة وتحدى أن "تغير تأييدها لتوسيع عمليات قبول اللاجئين" لتتبنى برنامجا جديدا لتوفير الوظائف في المدن الأمريكية.

وقال ترامب "علينا أن نوقف مؤقتا هذا الأمر المتعلق باللاجئين حيث لا نعرف من أين أتوا. علينا أن نستخدم هذه الاموال للعناية بالفقراء الأمريكيين ليتمكنوا من الخروج من هذا الوضع الرهيب."

يذكر أن ترامب أحجم عن تكرار دعوته لمنع المسلمين من دخول الولايات المتحدة مؤقتا وهو اقتراح جلب عليه انتقادات حادة من الجمهوريين والديمقراطيين على حد سواء.

الأكثر قراءة

No stories found.


logo
إرم نيوز
www.eremnews.com