موقع إلكتروني يرفض الدعاية لترامب لأنه مضر بالصحة مثل السجائر
موقع إلكتروني يرفض الدعاية لترامب لأنه مضر بالصحة مثل السجائرموقع إلكتروني يرفض الدعاية لترامب لأنه مضر بالصحة مثل السجائر

موقع إلكتروني يرفض الدعاية لترامب لأنه مضر بالصحة مثل السجائر

قرر المشرفون على موقع BuzzFeed التوقف عن تنفيذ العقد الذي يربطهم بالحزب الجمهوري حتى لا يستمروا في الدعاية لمرشحه لرئاسة أمريكا دونالد ترامب.

وشرح مدير الموقع العام جوناه بيرتي أسباب القرار قائلا:" نكره أن نرفض الربح، ولكن علينا القيام باستثناءات في بعض الأحوال، لا ننشر إعلانات عن السجائر لأنها مضرة بصحتكم ، ونرفض الدعاية لترامب لنفس الأسباب".

وأضاف: "فحملة ترامب تعارض تماما حريات موظفينا في الولايات المتحدة وكل بلدان العالم، نيته منع المسلمين من السفر، ستجعل من المستحيل بالنسبة لمراسلينا القيام بعملهم".

ولم يتخذ الحزب الجمهوري أي إجراء قانوني لحد الساعة، رغم أن قيمة العقد الذي يجمعه بالموقع، 1.3 مليون دولار حسب موقع Politico،إلا أن المسؤولين عنه لم يؤكدوا أو ينفوا صحة الرقم، لكنهم صرحوا أن فسخ العقد لن يؤثر على رقم معاملاتهم.

فيما قال الناطق الرسمي باسم الجمهوريين "شون سبايسر" إن حزبه لم يكن ينوي أبدا نشر إعلاناته على BuzzFeed.

وأضاف متحدثا عن الموقع: " وضع ساخر ألا يرفض المال من مرشحة تقوم الـ"اف بي أي" بالتحقيق حولها في الوقت الحالي، في تلميح إلى المرشحة الديمقراطية "هيلاري كلينتون"، الخصم الأقوى لترامب.

الأكثر قراءة

No stories found.


logo
إرم نيوز
www.eremnews.com