رئيس أركان الجيش الباكستاني: يجب وقف هجمات الطائرات الأمريكية بدون طيار
رئيس أركان الجيش الباكستاني: يجب وقف هجمات الطائرات الأمريكية بدون طياررئيس أركان الجيش الباكستاني: يجب وقف هجمات الطائرات الأمريكية بدون طيار

رئيس أركان الجيش الباكستاني: يجب وقف هجمات الطائرات الأمريكية بدون طيار

إسلام آباد- أعلن رئيس أركان الجيش الباكستاني الجنرال رحيل شريف اليوم الأربعاء أن الهجمات الأمريكية بطائرات دون طيار أمر مؤسف ويجب وقفها؛ إذ إنها تمثل تهديداً على سيادة وأمن البلاد، طبقا لما ذكرته صحيفة "دون نيوز" الباكستانية اليوم.

وفي حديث غير رسمي لوسائل الإعلام خلال حفل استقبال، بعد حضور كلمة الرئيس ممنون حسين أمام جلسة مشتركة للبرلمان، قال شريف إن الممر الاقتصادي الصيني الباكستاني يمثل مشروعاً وطنياً ويجب استكماله بأية تكلفة.

وتابع "يتحسن الوضع الأمني في كراتشي وإقليم بلوشيستان".

وأضاف "إدارة الحدود مع أفغانستان تتحسن أيضاً والمسؤولية الآن تقع على عاتق أفغانستان، إذ ثمة  القليل من نقاط التفتيش على الجانب الاخر.

وقال شريف "تجري عملية ضرب الذئب في مختلف أنحاء البلاد والفشل ليس خياراً بالنسبة لنا" مضيفاً أنه سيتم تعزيز النجاحات التي تحققت حتى الان في العملية.

وأضاف "يتعين أن نحافظ على الانتصارات التي تحققت في عملية ضرب الذئب. ولن يتم السماح للإرهابيين بدخول المناطق مرة أخرى التي تم إخلاؤها في إقليمي وزيرستان الجنوبي ووزيرستان الشمالي"، طبقا لما ذكرته الصحيفة الباكستانية.

الأكثر قراءة

No stories found.


logo
إرم نيوز
www.eremnews.com