سرّ بكاء قائد القوات البرية في الجيش الإيراني (صورة) – إرم نيوز‬‎

سرّ بكاء قائد القوات البرية في الجيش الإيراني (صورة)

سرّ بكاء قائد القوات البرية في الجيش الإيراني (صورة)

المصدر: متابعات- إرم نيوز

نشرت وكالة ”تسنيم“ الإيرانية الثلاثاء، صورة لقائد القوات البرية في الجيش الإيراني العميد أحمد رضا بوردستان، وهو يبكي أثناء تشييع جثامين 4 ضباط من الكوماندوس الإيرانيين الذين لقوا مصرعهم في ريف حلب الجنوبي في سوريا.

وتداول نشطاء من المعارضة السورية، صورة ”الجنرال الباكي“ على نحو واسع، وسط تعليقات ترجح أن هذا البكاء، بسبب أمر أكبر من مقتل 4 ضباط.

وتضاربت الأنباء حول عدد القتلى الإيرانيين في المعارك الضارية التي دارت في اليومين الماضيين بريف حلب بين القوات الإيرانية ومقاتلين من جبهة النصرة، فبينما تؤكد طهران مقتل 4 من الكوماندوس الإيرانيين، تؤكد مصادر من المعارضة السورية مقتل أكثر من 50 مقاتلا إيرانيا.

9

وكان نائب رئيس قيادة التنسيق في القوات البرية الإيرانية، اللواء علي آراسته، أعلن قبل نحو أسبوع، إرسال بلاده قوات خاصة من اللواء 65، إلى سوريا.

في المقابل، أكد قائد القوة البرية للجيش الإيراني، أحمد رضا بوردستان، خلال مراسم التشييع، أن “القوات الخاصة والمعروفة باسم القبعات الخضراء من اللواء 65 التابع للقوات البرية، تمكنت من قتل 200 مسلح من جبهة النصرة وغيرها من الجماعات المسلحة، خلال المواجهات التي شهدتها حلب خلال الأيام الماضية”.

للتصحيح أو إبداء أي ملاحظات desk (at) eremnews.com