ترامب في مناظرة مع مرشحين جمهوريين بولاية نيو هامبشاير – إرم نيوز‬‎

ترامب في مناظرة مع مرشحين جمهوريين بولاية نيو هامبشاير

ترامب في مناظرة مع مرشحين جمهوريين بولاية نيو هامبشاير

واشنطن – تجري مناظرة يوم السبت بمشاركة سبعة مرشحين جمهوريين قبيل الانتخابات الحزبية التمهيدية في ولاية نيو هامبشاير للفوز بترشيح الحزب الجمهوري في انتخابات الرئاسة الأمريكية، وسيكون دونالد ترامب من بين المشاركين في المناظرة.

ومن المقرر أن تجري المناظرة الأخيرة قبل الانتخابات التمهيدية في نيو هامبشاير السبت الساعة الثامنة مساء بالتوقيت المحلي (0100 بتوقيت جرينتش يوم الأحد) في مدينة مانشستر بولاية نيو هامبشاير، أكبر مدينة في الولاية الواقعة بشمال شرق الولايات المتحدة.

وتقلص عدد المرشحين منذ الانتخابات التمهيدية في ولاية ايوا يوم الاثنين الماضي. وبعد النتائج السيئة في الانتخابات، انسحب اثنان من المرشحين وهما السناتور الأمريكي راند بول من ولاية كنتاكي وحاكم ولاية أركنسو السابق مايك هاكابي.

ويتقدم ترامب في استطلاعات الرأي قبل الانتخابات الحزبية التمهيدية في نيو هامبشاير يوم  الثلاثاء المقبل وسيكون في وسط مسرح المناظرة.

وقاطع رجل الأعمال الملياردير المناظرة الأخيرة للمرشحين الجمهوريين قبل انتخابات إيوا، واعترف في وقت لاحق أن هذا ربما يكون قد كلفه بعض الأصوات، حيث احتل المركز الثاني في الولاية خلف السيناتور تيد كروز من ولاية تكساس، الذي يسعى للبناء على هذا الانتصار.

للتصحيح أو إبداء أي ملاحظات desk (at) eremnews.com