ترامب ينسحب من مناظرة بسبب مذيعة
ترامب ينسحب من مناظرة بسبب مذيعةترامب ينسحب من مناظرة بسبب مذيعة

ترامب ينسحب من مناظرة بسبب مذيعة

واشنطن - انسحب دونالد ترامب المرشح الجمهوري المحتمل لانتخابات الرئاسة الأمريكية من مناظرة مع منافسين من حزبه لغضبه من شبكة فوكس نيوز التي ستعقدها ليترك بذلك آخر مناظرة قبل المنافسة المهمة على الترشيح في ولاية أيوا.

وأبلغ كوري لواندواسكي مدير حملة ترامب الصحفيين بعد مؤتمر صحفي مشحون عقده ترامب بأن المرشح الأوفر حظا لنيل ترشيح الحزب الجمهوري لانتخابات الرئاسة الأمريكية لن يشارك قطعا في المناظرة المقرر عقدها يوم الخميس في منطقة دي موين بولاية أيوا وتشارك في استضافتها شركة جوجل.

وخلال المؤتمر الصحفي الذي سبق كلمة لحشد كبير في مدينة مارشال تاون بولاية أيوا عبر ترامب عن انزعاجه من أن شبكة فوكس نيوز تعتزم الإبقاء على المذيعة ميجين كيلي كمحاورة خلال المناظرة. وكانت كيلي قد أثارت غضب ترامب بسبب الأسئلة التي وجهتها له خلال مناظرة في أغسطس آب الماضي.

كما عبر ترامب عن استيائه من بيان فوكس نيوز الذي صدر مساء الأثنين، وجاء به أنه سيتعين على ترامب أن يدرك إن عاجلا أو آجلا "أنه لا يحق له اختيار الصحفيين" و"أننا مندهشون جدا من إبدائه هذا القدر من التخوف من أن تطرح عليه ميجين كيلي أسئلة".

وقال ترامب "كنت مستعدا للمشاركة في المناظرة. جئت هنا للمشاركة في المناظرة وعندما أرسلوا هذا البيان المتحذلق الذي صاغه شخص ما في العلاقات العامة مع (رئيس شبكة فوكس) روجر أيلز قلت لهم .. حسنا إلى اللقاء".

الأكثر قراءة

No stories found.


logo
إرم نيوز
www.eremnews.com