الناطقة باسم ترامب تستفز الأمريكيين بقلادة من الرصاص(فيديو)

رصاص حقيقي حول عنق الناطقة الرسمية باسم المرشح الرئاسي "دونالد ترامب" يشعل مواقع التواصل الأمريكية.

المصدر: شبكة إرم الإخبارية - وداد الرنامي

استدعت قناة CNNالناطقة الرسمية باسم المرشح الجمهوري المثير للجدل ”دونالد ترامب“ ،لاستفسارها حول هجوم ترامب على المرشحة الديمقراطية ”هيلاري كلينتون“ ، لكن موضوعا آخر أشعل النقاش بين الأمريكيين.

حيث ظهرت ”كاترينا بييرسون“ وهي تضع قلادة من الرصاص فريدة من نوعها ، مما دفع الصحفي ”جيم سكيوتو“ إلى الاستفسار حولها متسائلا إن كان ذلك يعني رسالة معينة تريد إيصالها.

لكن الجواب المختصر لبيرسون كان كافيا لاستفزاز الأمريكيين حين أجابت قائلة:“إنها مصنوعة في تكساس وهي ذخيرة حقيقية ، شجعوا تجارتكم المحلية الصغيرة !“

القلادة أشعلت النقاش الدائر في الولايات المتحدة بشدة في السنوات الأخيرة فيما يخص حمل الأسلحة، وكانت ابرز التعليقات على مواقع التواصل ذاك الصادر عن ”شانون واتس“، إحدى الناشطات المعروفات في الجمعيات المناهضة لتداول الأسلحة بين المدنيين في الولايات المتحدة :“ لا شك أن كاترينا بيرسون وضعت تلك القلادة للفت الانتباه إلى 90 أمريكي يقتلون كل يوم بالرصاص“.

ودخلت المعنية بالأمر على خط النقاش بتعليق لا يقل قوة مغردة:“ ربما في المرة القادمة سأذهب إلى التصوير حاملة جنينا لألفت الانتباه إلى 50 مليون إنسان يتم إجهاضهم ”.

للتصحيح أو إبداء أي ملاحظات desk (at) eremnews.com