إصابة يهودى متشدد إثر تعرضه لهجوم بسكين في ميلانو 

إصابة يهودى متشدد إثر تعرضه لهجوم بسكين في ميلانو 

ميلانو – ذكرت تقارير إعلامية اليوم الجمعة، أن يهودياً متشدداً أصيب خلال هجوم بسكين تعرض له، في مدينة ميلانو بشمالى إيطاليا .

وأوضحت التقارير، أن شاباً إندفع مساء أمس الخميس نحو الرجل اليهودي المتشدد، ويدعى (ناتان جراف) خارج محل لتقديم البيتزا ”الكوشير“، وهى البيتزا التى تدخل في صناعتها مكونات حلال طبقا للتعاليم اليهودية، وطعنه سبع طعنات في الوجه والصدر والظهر، وكان المهاجم يصيح بصوت عال ”سأقتلك“ .

وتمكن المهاجم من الفرار من مكان الحادث، ولايزال مطلق السراح. وتم نقل الجريح إلى مستشفى في ميلانو، حيث خضع لعملية جراحية، غير أن حالته الصحية ليست بالخطيرة ..

ولم تعرف دوافع الهجوم، الذى وقع على اليهودى، الذى ينتمى إلى اليهود المتشددين المعروفين باسم (الحريديم)، وكان من السهل التعرف عليه وسط المارة بسبب ملابس الحريديم المعروفة، التى يرتديها والقلنسوة المميزة التى يضعها.

وقد بعثت منظمة حقوقية يهودية، تعرف باسم ”مركز سيمون فيزينتال“ برسالة إلى وزير الداخلية الأيطالى انجلينو الفانو اليوم الجمعة، أعربت فيها عن قلقها من أن تكون ”انتفاضة السكاكين“، التى يجرى تنفيذها من جانب الفلسطينيين ضد اليهود في إسرائيل، قد وصلت إلى إيطاليا .

للتصحيح أو إبداء أي ملاحظات desk (at) eremnews.com