حرب "الكليبات" بين حماس والجيش الإسرائيلي تبلغ ذروتها (فيديو)‎حرب "الكليبات" بين حماس والجيش الإسرائيلي تبلغ ذروتها (فيديو)‎

حرب "الكليبات" بين حماس والجيش الإسرائيلي تبلغ ذروتها (فيديو)‎

بعد شهر من طرح حركة حماس الفلسطينية فيديو كليب باللغة العبرية، في إطار حربها النفسية ضد إسرائيل، رد جنود إسرائيليون بسلاح حرس الحدود بفيديو كليب جديد، يرد على حماس، والتي كانت قد اعتمدت على ألحان أغنية إسرائيلية تسمى "من يؤمن لا يخاف"، للمطرب الشهير "إيال جولان"، أشهر مطربي الغناء الشرقي في إسرائيل.

ويعتمد الكليب الجديد الذي طرحه جنود الاحتلال، على ألحان الأغنية الإسرائيلية ذاتها، ولكنه يرد على كلمات حماس التي ترسخ فكرة الخوف لدى الإسرائيليين، بكلمات أخرى مضادة، تدعو الإسرائيليين إلى عدم الخوف، وتؤكد لهم أن حرس الحدود يعمل على حمايتهم، فيما يدعو حماس لعدم استغلال أغاني "إيال جولان".

ويبدأ الكليب الإسرائيلي بمشهد لجندي يشاهد الفيديو  الخاص بحركة حماس، فيما يستمر اللحن ذاته ليظهر جنود الاحتلال يتحدثوا عن عدم وجود تناسب في ميزان القوة بين حماس والجيش الإسرائيلي، مثل مباراة لكرة القدم بين فريقي "سخنين الإسرائيلي وريال مدريد الإسباني".

وفي الثامن من تشرين الأول/ أكتوبر الماضي، طرحت حركة حماس الكليب المشار إليه، وأحدث ردود فعل واسعة في وسائل الإعلام العبرية، فيما يبدو وأن التأثير النفسي الذي تسبب به الكليب وما سبقه، دفع جيش الاحتلال لإزالة التحفظات عن الرد بعمل مماثل.

الأكثر قراءة

No stories found.


logo
إرم نيوز
www.eremnews.com