سر هروب نجل أردوغان إلى إيطاليا‎ – إرم نيوز‬‎

سر هروب نجل أردوغان إلى إيطاليا‎

سر هروب نجل أردوغان إلى إيطاليا‎

أنقرة – بعد أن ترددت شائعات قوية عن هروب نجل الرئيس التركي إلى إيطالياأ كشف بلال أردوغان أن ما ذُكر بشأن هروبه غير صحيح وهي مجرد شائعات الهدف منها تشويه صورته.

وأضاف أردوغان في تصريح لوكالة الأناضول، اليوم الأربعاء، أنه سافر إلى إيطاليا لمواصلة دراسته في أطروحة الدكتوراه في جامعة جونز هوبكنز.

وقال أردوغان: ”بدأت دراسة الدكتوراه منذ 2009 بجامعة جونز هوبكنز، ومركزها في واشنطن، ولها فروع في الصين وإيطاليا، وهي واحدة من أهم الجامعات في العالم في مجالها، وبعدها واصلت الدراسة في إيطاليا وذلك لقربها من تركيا، إلا إنني انقطعت عن الدراسة عام 2012، لأسباب صحية“، موضحاً أنه عاد مجدداً إلى إيطاليا لإتمام دراسته، وأنه يجري بحثاً حول اقتصاد تركيا وإيطاليا بعد عام 1950، وتوزيع الإيرادات في البلدين.

وأشار إلى اعتزامه إتمام أطروحته خلال سنة ونصف إلى سنتين، ومن ثم العودة إلى تركيا، مضيفاً :“جئت إلى إيطاليا في 30 آب/ أغسطس الماضي، وبدأت ببحوثي، وسافرت إلى تركيا قبل 10 أيام لقضاء عطلة عيد الأضحى، وسأزور تركيا كلما سنحت لي الفرصة“.

ولفت أردوغان إلى أنه غير مهتم بما يُنشر بحقه في وسائل الإعلام ومواقع التواصل الاجتماعي، مؤكداً أنه سيعود إلى تركيا بعد إنهاء دراسة الدكتوراه، وأن ”الهروب من شيم الجبناء“.

للتصحيح أو إبداء أي ملاحظات desk (at) eremnews.com