آبل تعرض جمع تبرعات لصالح المهاجرين إلى أوروبا
آبل تعرض جمع تبرعات لصالح المهاجرين إلى أوروباآبل تعرض جمع تبرعات لصالح المهاجرين إلى أوروبا

آبل تعرض جمع تبرعات لصالح المهاجرين إلى أوروبا

لوس أنجليس- تعتزم شركة الإلكترونيات الأمريكية العملاقة آبل جمع تبرعات لمساعدة اللاجئين المهاجرين في أوروبا، في حين ستقدم الشركة نفسها "تبرعا كبيرا" لوكالات الإغاثة الإنسانية بحسب ما قاله الرئيس التنفيذي تيم كوك في مذكرة داخلية بالشركة.

وقال كوك في المذكرة " هناك ملايين الناس من سورية ودول الشرق الأوسط الأخرى تركوا منازلهم بسبب الحرب والاضطهاد .. قلوبنا مع هؤلاء اللاجئين والكثيرون منكم كانوا يسألون عن طريقة لمساعدة هؤلاء".

سيتم تقديم التبرعات إلى الاتحاد الدولي لجمعيات الصليب والهلال الأحمر وغيره من منظمات الإغاثة الإنسانية.

وذكر كوك إن آبل ستقدم "تبرعا كبيرا" لمنظمات الإغاثة الإنسانية من أجل مساعدة اللاجئين في أوروبا وحول البحر الأبيض المتوسط وستقدم الشركة دولارين مقابل كل دولار يتبرع به موظفوها.

كان موقع التسجيلات الموسيقية على الإنترنت الخاص بالشركة "آي تيونز" قد أضاف صفحة لمساعدة المتبرعين في إرسال تبرعات تتراوح بين 5 و200 دولارا في الولايات المتحدة و5 و150 يورو في أوروبا من خلال عدة نقرات فقط على الصفحة.

يذكر أن آبل أطلقت في الماضي عدة حملات للتبرع لصالح الاتحاد الدولي لجمعيات الصليب والهلال الأحمر في أكثر من مناسبة مثل زلزال نيبال عام 2015 وزلزال هايتي في 2010 وتسونامي وزلزال اليابان في 2011 والإعصار هايان في الفلبين عام 2013 والإعصار ساندي في الولايات المتحدة عام .2012

الأكثر قراءة

No stories found.


logo
إرم نيوز
www.eremnews.com