الحوثيون للإعلام الإيراني: أحبطنا محاولة اغتيال عسكريين من الجيش
الحوثيون للإعلام الإيراني: أحبطنا محاولة اغتيال عسكريين من الجيشالحوثيون للإعلام الإيراني: أحبطنا محاولة اغتيال عسكريين من الجيش

الحوثيون للإعلام الإيراني: أحبطنا محاولة اغتيال عسكريين من الجيش

طهران - كشف القيادي العسكري في حركة أنصار الله الحوثية في اليمن الموالية لإيران، علي رشيد الزيدي، أن الحركة أحبطت محاولة سعودية لاغتيال عسكريين يمنيين من الجيش واللجان الشعبية والقيام بعمليات انتحارية.

وقال الزيدي في تصريح لوكالة أنباء "فارس" المقربة من الحرس الثوري الإيراني، الاثنين، أن "هناك مؤامرة من قبل السعودية لسقوط صنعاء"، مؤكدا ان حركة أنصار الله احبطت المؤامرة.

وأضاف الزيدي أن السعودية كانت تخطط لقتل القياديين في الجيش اليمني وتضعيف الأمان في العاصمة اليمنية والانقلاب العسكري من قبل ميليشيات هادي وفتح الحدود البرية للجيش السعودي.

وبين القيادي الحوثي أن أطراف المؤامرة هم الارهابيون ومرتزقة السعودية وميليشيات منصور هادي ووزير دفاعه محمد ناصر أحمد.

وفي سياق متصل، قالت الوكالة نقلاً عن مصادر حوثية، أن "هناك مؤامرة سعودية اسرائيلية خبيثة يغذيها حزب الاصلاح ويروج لها اعلامهم وينشرها قاصرو الوعي والاغبياء من الطرفين بقصد او بغير قصد، والهدف منها شق الصف وزرع الخلاف بين أنصار الله والمؤتمر لإشعال فتنة وخلق صراع وحرب بين الطرفين لإضعافهم كي يتمكنوا من الدخول واحتلال وتحقيق ما عجزوا عن تحقيقه بالحرب".

الأكثر قراءة

No stories found.


logo
إرم نيوز
www.eremnews.com