إصابة شاب و فتاة إسرائيليين جراء إلقاء زجاجة حارقة

إصابة شاب و فتاة إسرائيليين جراء إل...

الشرطة الإسرائيلية تعلن إصابة شخصين جراء إلقاء زجاجة حارقة على سيارة في مدينة القدس من قبل فلسطينيين.

القدس- أعلنت الشرطة الإسرائيلية مساء أمس الإثنين، ”إصابة شخصين جراء إلقاء زجاجة حارقة على سيارة في مدينة القدس من قبل فلسطينيين“.

وأوضحت الإذاعة الإسرائيلية نقلًا عن مصادر بالشرطة ”أسفر حادث إلقاء زجاجة حارقة بالقرب من حي بيت حنينا بالقدس مساء الإثنين عن إصابة شابة في السابعة والعشرين من العمر بجروح متوسطة وإصابة شخص آخر بجروح طفيفة“.

وأضافت الإذاعة ”أصابت الزجاجة الحارقة سيارة خاصة، كانت الشابة تقودها، حيث تدحرجت السيارة واحترقت، كما اصطدمت بسيارة أخرى مما أدى إلى اشتعال النار فيها وإصابة سائقها بجروح طفيفة، وتم نقل المصابين إلى المستشفى لتلقي العلاج“.

وأشارت صحيفة يدعوت أحرنوت أن الجيش والشرطة يقومان بعملية البحث عن المنفذين.

وكان الجيش الإسرائيلي، أعلن أمس الإثنين، استمرار استنفار قواته، في الضفة الغربية، خشية تنفيذ عمليات، على خلفية حرق الرضيع الفلسطيني علي دوابشة الجمعة الماضية.

وقال مصدر في الجيش الإسرائيلي لوسائل الإعلام ”إن التقديرات الأمنية تشير إلى احتمالية هجمات فلسطينية على أهداف إسرائيلية، مما سيبقي الجيش في حالة استنفار متواصلة“.

جدير بالذكر أن مجموعة من المستوطنين أقدمت على إشعال النار في منزل فلسطيني، شمال الضفة الغربية فجر الجمعة الماضي، ما أدى إلى حرق رضيع (18 شهرًا)، وإصابة والديه وشقيقه بجروح مختلفة.

من جانبها توعدت فصائل فلسطينية خلال الأيام الماضية، برد عنيف على جريمة حرق الطفل الرضيع.

للتصحيح أو إبداء أي ملاحظات desk (at) eremnews.com