أخبار

هبوط طائرة المساعدات الإيرانية لليمن
تاريخ النشر: 29 مايو 2015 9:35 GMT
تاريخ التحديث: 29 مايو 2015 9:40 GMT

هبوط طائرة المساعدات الإيرانية لليمن

الطائرة الإيرانية تغادر مطار بندر عباس جنوب إيران عند الساعة السادسة (1:30 تغ) من فجر اليوم الجمعة، بعد أن حصلت على الموافقات المطلوبة .

+A -A
المصدر: طهران - أحمد الساعدي

أعلن مسؤول في جمعية الهلال الأحمر الإيراني أن طائرة المساعدات الإنسانية الإيرانية لليمن قد هبطت اليوم الجمعة في مطار جيبوتي بهدف إيصالها إلى الشعب اليمني.

ونقلت وكالة الأنباء الطلابية الإيرانية ”ايسنا“ عن صارم رضايي رئيس فريق الهلال الاحمر الإيراني المرافق للطائرة قوله ”لقد سلمنا حمولة 20 طنا من المواد الغذائية الحاوية على انواع مختلفة من السمك المعلب الى منظمة الغذاء العالمية التابعة للأمم المتحدة وذلك لسد الحاجة الماسة لأبناء الشعب اليمني للغذاء“.

وأضاف رضايي ”إن منظمة الغذاء العالمية بدورها ستسلم هذه الشحنة من المساعدات الإنسانية إلى الهلال الأحمر اليمني لتوزيعها بين أبناء الشعب اليمني المظلوم“.

وكانت الطائرة الإيرانية قد غادرت مطار بندر عباس جنوب إيران عند الساعة السادسة (1:30 تغ) من فجر اليوم الجمعة، متجهة إلى جيبوتي بعد استحصال الموافقات المطلوبة .

وتمكنت طائرة المساعدات الإيرانية من إكمال رحلتها التي استغرقت 4 ساعات رغم العراقيل، وتمكنت من الهبوط بنجاح في مطار جيبوتي .

حمل تطبيق إرم نيوز على هاتفك