قائد الحرس الثوري: أحداث اليمن من منجزات الثورة الإيرانية

قائد الحرس الثوري: أحداث اليمن من منجزات الثورة الإيرانية

طهران – اعتبر قائد الحرس الثوري الإيراني اللواء محمد علي جعفري، أن الشعب اليمني يقتدي بالشعب الإيراني في الصمود ورفض الهيمنة الخارجية، في إشارة منه إلى جماعة أنصار الله الحوثية المدعومة من طهران.

وقال جعفري في كلمة له الاثنين، خلال حفل تكريم المدربين النموذجيين في المجال العقائدي والسياسي للحرس الثوري، إن أحدث منجز للثورة الإسلامية نشهده اليوم في اليمن حيث يصمد الشعب اليمني ويقاوم أمام نظام الهيمنة تأسيا بالشعب الإيراني وكلما حاول الأعداء الإقليميون والدوليون للثورة الإسلامية الوقوف أمام حركة الصمود والمقاومة هذه فإنهم لا يستطيعون.

وفي الداخل الإيراني، اعتبر جعفري أن الأمن اليوم مستتب بمستوى مقبول والجمهورية الإسلامية الإيرانية قد تجاوزت التهديدات العسكرية والأمنية، مشيراً إلى أن ميزة الثورة الإسلامية في مناهضة الاستكبار، مؤكداً على أن هذا الأمر أدى إلى تقدم ونمو الأهداف السامية للثورة الإسلامية خارج الحدود.

وتابع قائلا، نحن الآن في مرحلة صنع الحضارة والتحرك نحو الحضارة الإسلامية الكبرى وأن هذا القرن هو قرن الإسلام والقيم المعنوية والعقلانية والعدالة ومن يقف أمام الثورة الإسلامية في هذا الطريق فإن هزيمته حتمية.

للتصحيح أو إبداء أي ملاحظات desk (at) eremnews.com