مقتل قيادي بالحرس الثوري في درعا السورية (صور)
مقتل قيادي بالحرس الثوري في درعا السورية (صور)مقتل قيادي بالحرس الثوري في درعا السورية (صور)

مقتل قيادي بالحرس الثوري في درعا السورية (صور)

أفادت وسائل إعلام إيرانية رسمية، أن قيادياً في الحرس الثوري الإيراني لقي مصرعه في مدينة درعا السورية خلال مواجهات مع الجماعات السورية المعارضة.

وذكر موقع "فرارو" الإيراني مساء الثلاثاء، "أن العميد هادي كجباف استشهد الأحد الماضي خلال مواجهات مع التنظيمات التكفيرية في منطقة بصر الحرير بمحافظة درعا السورية"، مضيفة أن "العميد هادي تطوع للدفاع عن المراقد الشيعية في سوريا ولتقديم الاستشارات العسكرية للمقاتلين عن حرم السيدة زينب بنت علي في ريف دمشق".

ونقل الموقع أنه بحسب وسائل إعلام تابعة للمعارضة السورية فإن "جثة العميد هادي كجباف لا تزال بيد الجماعات المعارضة التي قامت بقتله".

وشيع الإيرانيون السبت الماضي القائد العسكري في الحرس الثوري رضا حاج كاركربرزي، إضافة إلى سبعة قتلى من شيعة باكستان قتلوا جميعا في سوريا، وذلك بحضور كبار المسؤولين العسكريين في مدينة قم وسط إيران.

يشار إلى أن إيران أعلنت بشكل صريح وواضح، أنها تشارك في القتال في سوريا لمساعدة نظام الأسد ومنع سقوطه، وذلك منذ مطلع شهر شباط/ فبراير الماضي من العام الجاري، وذلك عبر انتداب إيران لقائد فيلق القدس التابع للحرس الثوري الإيراني، قاسم سليماني.

الأكثر قراءة

No stories found.


logo
إرم نيوز
www.eremnews.com