صحيفة: حاكم فلوريدا استخدم "إيميله" لمناقشة قضايا أمنية
صحيفة: حاكم فلوريدا استخدم "إيميله" لمناقشة قضايا أمنيةصحيفة: حاكم فلوريدا استخدم "إيميله" لمناقشة قضايا أمنية

صحيفة: حاكم فلوريدا استخدم "إيميله" لمناقشة قضايا أمنية

 واشنطن ـ ذكرت صحيفة واشنطن بوست يوم السبت ان جيب بوش المرشح الجمهوري المحتمل لانتخابات الرئاسة الامريكية في 2016 استخدم بريده الالكتروني الشخصي عندما كان حاكما لولاية فلوريدا لمناقشة نشر القوات وحماية المحطات النووية من ضمن قضايا اخرى.

ويأتي التقرير في أعقاب الكشف عن أن هيلاري كلينتون الديمقراطية المحتمل أن تكون منافسة له قد استخدمت حسابا بريديا الكترونيا خاصا وقت أن كانت وزيرة للخارجية وهو ما يثير التساؤل بشأن الامن والشفافية.

وفي حسابه الشخصي ناقش بوش تحركات الحرس الوطني في فلوريدا وانشطة التدريب وقراره بشأن توفير حماية اقل لمحطات نووية في الولاية وفقا لواشنطن بوست.

وقال مساعدو بوش للصحيفة إن لا رسائل على البريد الالكتروني احتوت على معلومات سرية وأن الكثير من الاحداث المذكورة فيها جرت تغطيتها صحفيا. لكن خبراء في المجال الامني يقولون إن انظمة البريد الالكتروني مثل تلك التي استخدمها بوش عرضة اكثر للقراصنة الالكترونيين.

وحاول الديمقراطيون صرف الانتباه عن استخدام كلينتون لحساب البريد الالكتروني الخاص بها في العمل وقت أن كانت وزيرة للخارجية بقولهم إن بوش انتهج نفس الاسلوب في فلوريدا عندما كان حاكما لها في الفترة من عام 1999 وحتى عام 2007.

الأكثر قراءة

No stories found.


logo
إرم نيوز
www.eremnews.com