انفجار "غامض" يهز شيراز الإيرانية.. وإعلامي إسرائيلي يتحدث عن وقوعه في المطار (فيديو)
انفجار "غامض" يهز شيراز الإيرانية.. وإعلامي إسرائيلي يتحدث عن وقوعه في المطار (فيديو)انفجار "غامض" يهز شيراز الإيرانية.. وإعلامي إسرائيلي يتحدث عن وقوعه في المطار (فيديو)

انفجار "غامض" يهز شيراز الإيرانية.. وإعلامي إسرائيلي يتحدث عن وقوعه في المطار (فيديو)

قالت وسائل إعلام إيرانية، اليوم الخميس، إن انفجارا أعقبه حريق شديد، وقع في شارع "محراب" بمدينة شيراز عاصمة محافظة فارس جنوب إيران، فيما تحدثت وسائل إعلام معارضة وإعلامي إسرائيلي عن أن الانفجار وقع بالقرب من مطار المدينة.

وذكر رئيس إدارة مطافئ شيراز محمد هادي قانع لوكالة أنباء "إيمنا" الإيرانية، أن "انفجارا كبيرا وقع في مصفاة غاز البترول المسال غير القانونية في شارع محراب".

وأضاف هادي قانع في حديثه عن تفاصيل الانفجار والحريق الكبير في مصفاة غاز البترول المسال أنه "في الساعة 13:36 اليوم (الخميس) تم التبليغ عن حريق كبير في شارع محراب".

وأشار إلى أنه "نظرا لحساسية الحادث وقرب هذه المصفاة من المنازل السكنية، تم إيفاد أكثر من 30 إطفائيا من ست محطات تشغيلية إلى مكان الحادث بعشر مركبات دعم، من بينها مركبات تعمل بالهواء المضغوط وحاملة للأرضيات ومركبات ومعدات".

وأوضح أن "الحريق اندلع في ورشة عمل بطول 200 متر كانت تستخدم في المستودعات وبيع وشحن اسطوانات غاز البترول المسال وعدد كبير من اسطوانات غاز البترول المسال 11 كغم و 50 كغم".

وتابع قانع أن "هذه الورشة كانت تعمل في منطقة سكنية وبشكل غير قانوني، وعندما تسرب غاز من اسطوانة قرب اللهب المكشوف أدى إلى انفجارات شديدة ومتتالية وألحق أضرارا بمنازل سكنية".

الأكثر قراءة

No stories found.


logo
إرم نيوز
www.eremnews.com