الحرس الثوري الإيراني يكشف عن "تعاون جيد" مع أجهزة استخبارات إقليمية ودولية
الحرس الثوري الإيراني يكشف عن "تعاون جيد" مع أجهزة استخبارات إقليمية ودوليةالحرس الثوري الإيراني يكشف عن "تعاون جيد" مع أجهزة استخبارات إقليمية ودولية

الحرس الثوري الإيراني يكشف عن "تعاون جيد" مع أجهزة استخبارات إقليمية ودولية

كشف رئيس استخبارات الحرس الثوري الإيراني، حسين طائب، اليوم الأربعاء، عن "تعاون جيد" مع أجهزة استخبارات إقليمية ودولية.

ونقلت هيئة الإذاعة البريطانية "بي بي سي" في نسختها الفارسية، تصريحات لطائب في الذكرى السنوية الـ 42 للثورة الإيرانية، أعلن فيها "وجود تعاون جيد بين إيران وأجهزة استخبارات إقليمية ودولية بهدف ضمان الأمن الداخلي والإقليمي".

وحذر طائب مما أسماه "شبكات التجسس وعناصر الاختراق"، معتبرا أن "إيران تواجه حربا استخباراتية ومعلوماتية". وشدد على ضرورة تعامل القوات الأمنية الإيرانية بصرامة مع أي تهديدات، وضرورة سد الطريق أمام الاتساع المعلوماتي والاختراق.

وأشار تقرير "بي بي سي فارسي"، إلى أن رئيس استخبارات الحرس الثوري الإيراني لم يوضح هوية أجهزة الاستخبارات الإقليمية والدولية ذات صلة التعاون مع طهران، فيما لفت إلى توقيع إيران وروسيا اتفاقية "الأمن المعلوماتي".

يُذكر أن تقارير إخبارية إيرانية ودولية تحدثت عن وجود "اختراق استخباراتي واسع" في طهران وبالأخص من قبل جهاز الاستخبارات الإسرائيلي "الموساد"، وذلك مع تصاعد عمليات اغتيال شخصيات رفيعة ذات صلة بالبرنامج النووي الإيراني.

الأكثر قراءة

No stories found.


logo
إرم نيوز
www.eremnews.com