آشلي بايدن تكشف أسرارا جديدة عن شخصية الرئيس الأمريكي
آشلي بايدن تكشف أسرارا جديدة عن شخصية الرئيس الأمريكيآشلي بايدن تكشف أسرارا جديدة عن شخصية الرئيس الأمريكي

آشلي بايدن تكشف أسرارا جديدة عن شخصية الرئيس الأمريكي

كشفت آشلي ابنة الرئيس الأمريكي جو بايدن، خلال مقابلة مع جينا بوش، أسرار شخصية والدها مع عائلته.
ووصفت آشلي، البالغة من العمر 39 عاما، والدها بـ"رجل عائلة"، كما تطرقت خلال مقابلتها مع برنامج "توداي" إلى المآسي التي تعرضت لها عائلة بايدن.


وأشارت إلى أن والدها قد تغير بعد فقدان ابنه وزوجته الأولى، حيث توفيت زوجته الأولى نيليا وابنته نعومي البالغة من العمر 13 شهرا في حادث سيارة عام 1972، كما توفي ابنه بو بمرض السرطان في عام 2015.
وقالت آشلي أيضا إن والدها عاطفي للغاية ولديه القدرة على التعرف على الألم والشعور بألم الآخرين.
وعن أعمال الشغب الأخيرة في مبنى الكابيتول الأمريكي من قبل مؤيدي الرئيس السابق، دونالد ترامب، قالت آشلي إن هذه الأحداث سببت لها رعبا، متابعة: "لقد شعرت بحزن عميق، لقد كان هذا المكان الذي ترعرعت فيه وأنا طفلة، مكان عمل فيه والدي لأكثر من 30 عاما.. إنه مكان مقدس حقا".
وعبرت آشلي عن مخاوفها بشأن سلامة والدها في أعقاب هذه الأحداث، إلا أنها قالت إنها واثقة في أمن جهاز المخابرات الأمريكي.
وبالنسبة لبايدن الجد، قالت حفيدته، ناتالي، البالغة من العمر 16 عاما، إن أفضل ذكرياتها مع جدها هي رحلتهم السنوية إلى جزيرة نانتوكيت في ماساتشوستس خلال عيد الشكر.


وأضافت: "أعتقد أن عيد الشكر كان عطلتنا المفضلة"، إلا أن التقليد العائلي السنوي أصبح أكثر صعوبة أثناء عمل بايدن كنائب للرئيس الأمريكي.
وقال أحفاد بايدن، إنه قبل قراره الترشح لمنصب الرئيس الأمريكي، جلسوا معه لإقناعه بأن قراره جيد.
وبالنسبة لطريقة تعاملهم مع التدقيق الإعلامي المتزايد، قالت حفيدات بايدن إن لديهن نموذجين رئيسيين مهدا الطريق لهم، وهما: ساشا وماليا أوباما.
وأضافوا: "رأينا اثنين من أصدقائنا يعيشان في البيت الأبيض لمدة 8 سنوات، وقد فعلا ذلك بشكل جميل للغاية وخرجا بأسس متواضعة وهما أذكياء؛ لذا سيلجأون دائما لنصائحهما".
وبالنسبة لناعومي، أكبر أبناء نجل بايدن هانتر، قالت إنها متحمسة جدا لرؤية "جو وجيل بايدن عند توليهما المنصب".
وأضافت: "إنه مجرد وقت في حياتهما وحياتنا وفي أمريكا، ولديهما الفرصة لفعل الكثير"، وقالت مازحة: "متحمسة لأن يكون أجدادي على بعد أميال قليلة من شقتي، حتى أتمكن من سرقة بعض الطعام".

الأكثر قراءة

No stories found.


logo
إرم نيوز
www.eremnews.com