فستان ميلانيا ترامب في احتفال عيد الاستقلال يثير الجدل (صور)
فستان ميلانيا ترامب في احتفال عيد الاستقلال يثير الجدل (صور)فستان ميلانيا ترامب في احتفال عيد الاستقلال يثير الجدل (صور)

فستان ميلانيا ترامب في احتفال عيد الاستقلال يثير الجدل (صور)

لفتت سيدة أمريكا الأولى ميلانيا ترامب الانظار إليها بعدما رافقت زوجها دونالد ترامب رئيس الولايات المتحدة في احتفال عيد الاستقلال بالنصب التذكاري بجبل راشمور.

وكانت نظرة وانطباعات المتابعين سلبية تجاه ميلانيا ترامب، بسبب الفستان الذي ارتدته خلال الحدث، وتسبب في الكثير من الانتقادات الموجهة إليها.



وارتدت ميلانيا ترامب فستانا بقيمة 2.485 دولارا من تصميم المصمم البريطاني الشهير، ألكسندر ماكوين، أحدث موجة من الانتقادات؛ كونه حمل رسومات كأنها رسمت بالقلم.

وانتهز بعض الأشخاص الفرصة للتذكير بمواقف مشابهة أخرى لميلانيا، بما في ذلك الجدل الذي سببته بسترة "أنا لا أهتم حقا، أليس كذلك؟" التي ارتدتها أثناء زيارتها إلى مركز حجز أطفال المهاجرين المنفصلين عن عائلاتهم في ولاية تكساس في 2018.



وتلقت ميلانيا رد فعل عنيفا بعد ارتداء هذه السترة، إلا أنها دافعت عن نفسها قائلة: إن العبارة الموجودة على السترة لم تكن تحمل أي رسالة ضمنية، فيما أشار الرئيس الأمريكي إلى أن العبارة كان يقصد منها أن ميلانيا لا تهتم للأخبار الزائفة على حد قوله.

وفي هذه الأثناء، كتبت ميلانيا ترامب، على حسابها على تويتر :"أمسية رائعة في جبل راشمور للاحتفال باستقلال أمريكا مع عرض جميل للألعاب النارية، دعونا نفكر في الأشياء التي تجعل هذا البلد عظيما ونتذكر -دائما- بركات الحرية في عيد الاستقلال".

 

الأكثر قراءة

No stories found.


logo
إرم نيوز
www.eremnews.com