شمخاني تعليقا على تبادل السجناء: طهران لن تتفاوض مع واشنطن
شمخاني تعليقا على تبادل السجناء: طهران لن تتفاوض مع واشنطنشمخاني تعليقا على تبادل السجناء: طهران لن تتفاوض مع واشنطن

شمخاني تعليقا على تبادل السجناء: طهران لن تتفاوض مع واشنطن

قال أمين المجلس الأعلى للأمن القومي الإيراني الأدميرال علي شمخاني، اليوم الجمعة، إن بلاده لن تدخل في مفاوضات مع الإدارة الأمريكية.

وأضاف، في تغريدة عبر موقع "تويتر" "إن تبادل السجناء بين إيران وأمريكا، لم يكن نتيجة لمباحثات، مؤكدا "أن الجمهورية الإسلامية لن تتفاوض أبدا مع الإدارة الأمريكية".

وأوضح الأدميرال شمخاني أن "ترامب يمر في وضع حرج للغاية سواء في المواجهات الدولية أو في الداخل الأمريكي، وإدارته لأزمة كورونا أو في إشعال العنصرية داخل الولايات المتحدة".



وجاء تصريحات الأدميرال شمخاني بعد أن تمت عملية تبادل سجناء بين طهران وواشنطن، يوم أمس الخميس، شملت العسكري الأمريكي مايكل وايت، مقابل الإفراج عن الطبيب الإيراني مجيد طاهري.

وفي ذات السياق، توعد حسام الدين آشنا مستشار الرئيس الإيراني حسن روحاني، بإلحاق الهزيمة بالرئيس الأمريكي دونالد ترامب في الانتخابات الأمريكية المقبلة.

وقال في تغريدة عبر موقع "تويتر":"سوف تُهزم في الانتخابات الرئاسية المقبلة ونحن على علم بذلك، ويتوجب عليك أن تعطي إيران امتيازات أكثر مما أعطاها الرئيس أوباما".

ويوم أمس الخميس، وجه ترامب دعوة للإيرانيين لتحقيق اتفاق معه، داعيا إلى عدم انتظار نتائج الانتخابات الرئاسية القادمة في الولايات المتحدة باعتباره سيكون الفائز فيها، حسب تعبيره.

الأكثر قراءة

No stories found.


logo
إرم نيوز
www.eremnews.com