استفزاز عنصري في عيد الفطر .. مسؤول يدعو لهدم أكبر مساجد أهل السُنة بإيران
استفزاز عنصري في عيد الفطر .. مسؤول يدعو لهدم أكبر مساجد أهل السُنة بإيراناستفزاز عنصري في عيد الفطر .. مسؤول يدعو لهدم أكبر مساجد أهل السُنة بإيران

استفزاز عنصري في عيد الفطر .. مسؤول يدعو لهدم أكبر مساجد أهل السُنة بإيران

 

أثارت تصريحات مسؤول إيراني دعا فيها لهدم أكبر مساجد أهل السُنة في إيران موجة من الغضب بين المواطنين الإيرانيين والذين وصفوا التصريحات بأنها عنصرية ومثيرة للفتن في البلاد.

وقال مستشار الإدارة الثقافية بمحافظة خراسان الرضوية، محمد باقر طباطبائي في تغريدة عبر حسابه الرسمي على "تويتر" "إن هذا أحد بيوت الفساد التي يجب هدمها، هنا مسجد مكي"، حيث نشر صورة لمسجد مكي بمدينة زاهدان والذي يُعد أكبر مساجد أهل السُنة في إيران.

< a href='https://twitter.com/rezaht/status/1264423822314397702'> https://twitter.com/rezaht/status/1264423822314397702

وما أن نشر طباطبائي هذه التغريدة حتى انهالت عليه موجة من التعليقات الغاضبة للمواطنين والنشطاء الإيرانيين والذين رفضوا تصريحات المسؤول، ومنهم المواطن ولي الله رفيعي الذي علق على تغريدة المسؤول بقوله: "لقد أضفت المرارة على عيد أهل السُنة في إيران والعالم بهذه التغريدة القبيحة".

وأضاف المواطن الإيراني في تعليقه على تصريحات المسؤول التي تتزامن مع عيد الفطر "إن جرح مشاعر أهل السُنة لعبة قديمة وتشير دوما إلى وقاحة وعدم اتزان السادة عديمي الأساس مثلك، ألم يكن لديك عيد آخر حتى تهين أهل السُنة في هذا اليوم المقدس؟".

الأكثر قراءة

No stories found.


logo
إرم نيوز
www.eremnews.com