مسؤول أمريكي: رغبة إيران بحرب الوكالات تضاءلت.. وترامب يريد التفاوض
مسؤول أمريكي: رغبة إيران بحرب الوكالات تضاءلت.. وترامب يريد التفاوضمسؤول أمريكي: رغبة إيران بحرب الوكالات تضاءلت.. وترامب يريد التفاوض

مسؤول أمريكي: رغبة إيران بحرب الوكالات تضاءلت.. وترامب يريد التفاوض

قال مسؤول أمريكي رفيع المستوى، الجمعة، إن هدف إدارة الرئيس دونالد ترامب هو جلب إيران إلى طاولة المفاوضات، مبيناً أن "رغبة إيران في حرب الوكالات بالشرق الأوسط قد تضاءلت مؤخرًا".

وأوضح المبعوث الأمريكي للشؤون الإيرانية برايان هوك، أن "هدف سياسة واشنطن المتمثلة في الضغط الأقصى على إيران هو جلب إيران إلى طاولة المفاوضات".

وبين هوك، في حديثه لمجلة "فورين بوليسي" الأمريكية، أن رغبة إيران في حرب الوكالات في الشرق الأوسط قد تضاءلت مؤخرًا، خاصة بعد وفاة 7000 شخص في إيران بسبب الفيروس التاجي".

وأشار إلى أن "الحكومة الأمريكية ليست في عجلة من أمرها للقيام بالمفاوضات، وستواصل اتباع سياسة أقصى ضغط على إيران؛ لإجبار طهران على القدوم إلى طاولة المفاوضات".

وفرضت واشنطن سلسلة عقوبات شديدة وصارمة على طهران بعد انسحابها من الاتفاق النووي في مايو 2018، كما وضعت الحرس الثوري على قائمة المنظمات "الإرهابية"، واغتالت قائد فيلق القدس الجنرال قاسم سليماني في مطلع كانون الثاني/يناير الماضي.

الأكثر قراءة

No stories found.


logo
إرم نيوز
www.eremnews.com