موقع إيراني: انفجار قوي غرب طهران (صور)
موقع إيراني: انفجار قوي غرب طهران (صور)موقع إيراني: انفجار قوي غرب طهران (صور)

موقع إيراني: انفجار قوي غرب طهران (صور)

أفاد موقع الأخبار الإيرانية العاجلة، فجر السبت، بوقوع انفجار في شارع منطقة كميل غرب العاصمة طهران، مشيراً إلى أن العديد من أهالي هذه المنطقة خرجوا إلى الشوارع.

ونقل الموقع عن مسؤولين في الإطفاء بطهران قولهم إن "الانفجار وقع نتيجة تسرب غاز داخل منزل سكني، وهو السبب الرئيسي للحادث والصوت الذي دوى في شارع كميل".

من جانبه، قال جلال ملكي، المتحدث باسم منظمة الإطفاء وخدمات السلامة والأمان في بلدیة طهران، إن انفجارا في مجمع سكني وقع في الساعة الثانية و47 دقيقة من فجر اليوم السبت، أدى إلى إصابة شخصين بجروح خطيرة، فيما تمت معالجة سبعة آخرين نتيجة الإصابات الطفيفة".

وأضاف ملكي أن "رجال الإطفاء فتحوا تحقيقاً في سبب الحادث"، مبيناً أن "الانفجار الشديد وقع في الطابق الرابع من المجمع السكني المكون من أربعة طوابق، حيث تحطمت جميع نوافذ العديد من المباني المجاورة".

وتابع "مع وجود رجال الإطفاء في الطابق الرابع، اتضح أن الانفجار كان شديدا لدرجة أن جميع جدران المبنى دمرت وحتى جدران في المباني المجاورة تدمرت".

وأشار المسؤول الإيراني إلى أن "رجلاً يعيش في هذا المبنى السكني ألقي خارج المبنى بسبب شدة الانفجار، وإصابته خطيرة"، منوهاً أن خروج أهالي تلك المنطقة جاء بسبب شدة الانفجار الذي خلق حالة من الذعر".

الأكثر قراءة

No stories found.


logo
إرم نيوز
www.eremnews.com