ترامب يطالب شخصًا في جدة بالتحرك لمواجهة فيروس كورونا (فيديو)
ترامب يطالب شخصًا في جدة بالتحرك لمواجهة فيروس كورونا (فيديو)ترامب يطالب شخصًا في جدة بالتحرك لمواجهة فيروس كورونا (فيديو)

ترامب يطالب شخصًا في جدة بالتحرك لمواجهة فيروس كورونا (فيديو)

أثار الرئيس الأمريكي دونالد ترامب جدلًا من خلال تغريدة عبر صفحته الشخصية على موقع التواصل الاجتماعي تويتر، مساء اليوم الأحد.

ونشر ترامب خبرًا عبر صفحته على تويتر حول نجاح مركز "Battelle" للعلوم والأبحاث التقنية، والذي يتخذ من مدينة كولومبوس بولاية أوهايو، مقرًا له، في تطوير تقنية جديدة لتنظيف 80 ألف قطعة من أدوات الحماية الشخصية لإعادة استخدامها مرة أخرى، الأمر الذي يعد طفرة كبرى في مجال مكافحة فيروس كورونا المستجد "كوفيد -19".

وأشار ترامب في تغريدته إلى أن حاكم ولاية أهايو "مايك ديواين" أوصى باستخدام هذه التقنية في عمليات مكافحة فيروس كورونا المستجد.

إلا أن ترامب ارتكب خطأ كبيرًا، عندما قام بالإشارة لشخص مقيم في مدينة جدة السعودية، يملك حسابًا على موقع التغريدات القصيرة تويتر عليه صورة الشاب السعودي "أبو الفد" أحد مشاهير مواقع التواصل الاجتماعي في السعودية، كما يحمل الحساب نفس الحروف التي ترمز إلى الإدارة الفيدرالية الأمريكية للغذاء والدواء، المعروفة اختصارًا باسم FDA، حيث أراد ترامب مطالبة تلك الوكالة الفيدرالية بالتحرك السريع من أجل استغلال هذه التقنية، إلا أنه أخطأ في توجيه الرسالة.

الأكثر قراءة

No stories found.


logo
إرم نيوز
www.eremnews.com