أخبار

عراك بالأيدي داخل البرلمان التركي بعد هجوم على أردوغان (فيديو)
تاريخ النشر: 04 مارس 2020 16:33 GMT
تاريخ التحديث: 04 مارس 2020 17:48 GMT

عراك بالأيدي داخل البرلمان التركي بعد هجوم على أردوغان (فيديو)

اندلعت اشتباكات عنيفة تحت قبة البرلمان التركي، بعد هجوم شنه زعيم المعارضة كمال أوغلو على الرئيس رجب طيب أردوغان، بعد مقتل عدد كبير من أفراد الجيش التركي في إدلب السورية.  واتهم زعيم المعارضة أردوغان بالركض نحو الرئيسين الروسي فلاديمير بوتين والأمريكي دونالد ترامب بعد تلقي الضربات منهما. https://twitter.com/EremNews/status/1235229132197433347 واشتبك عدد كبير من نواب البرلمان بالأيدي، بين مؤيد لأردوغان ومعارض لسياسته الخارجية. وطالب نواب المعارضة الرئيس التركي بسحب قوات الجيش من سوريا على وجه السرعة. https://twitter.com/EremNews/status/1235255242717003776 وعقد البرلمان التركي، يوم الأربعاء، جلسة خاصة حول الوضع في إدلب السورية، وما تكبده الجيش التركي من خسائر جراء عملية “درع الربيع” التي أطلقها أردوغان.

+A -A
المصدر: فريق التحرير

اندلعت اشتباكات عنيفة تحت قبة البرلمان التركي، بعد هجوم شنه زعيم المعارضة كمال أوغلو على الرئيس رجب طيب أردوغان، بعد مقتل عدد كبير من أفراد الجيش التركي في إدلب السورية.

 واتهم زعيم المعارضة أردوغان بالركض نحو الرئيسين الروسي فلاديمير بوتين والأمريكي دونالد ترامب بعد تلقي الضربات منهما.

واشتبك عدد كبير من نواب البرلمان بالأيدي، بين مؤيد لأردوغان ومعارض لسياسته الخارجية.

وطالب نواب المعارضة الرئيس التركي بسحب قوات الجيش من سوريا على وجه السرعة.

وعقد البرلمان التركي، يوم الأربعاء، جلسة خاصة حول الوضع في إدلب السورية، وما تكبده الجيش التركي من خسائر جراء عملية “درع الربيع” التي أطلقها أردوغان.

وحتى الآن، أعلنت أنقرة مقتل 34 جنديا تركيا، وسط تعتيم إعلامي كبير على حجم الخسائر.

ويصل أردوغان إلى موسكو الخميس؛ للاجتماع بنظيره الروسي فلاديمير بوتين لبحث إجراءات مشتركة تتعلق بمحافظة إدلب السورية.

وقال ديمتري بيسكوف، المتحدث باسم الكرملين، للصحفيين: ”نعتزم مناقشة أزمة إدلب.. نتوقع التوصل إلى تفاهم مشترك بشأن الأزمة وسببها، والآثار الضارة المترتبة عليها والتوصل إلى مجموعة إجراءات مشتركة ضرورية“.

حمل تطبيق إرم نيوز على هاتفك