عضو بـ"النواب الأمريكي" يرجح التصويت على مواد مساءلة ترامب هذا الأسبوع
عضو بـ"النواب الأمريكي" يرجح التصويت على مواد مساءلة ترامب هذا الأسبوععضو بـ"النواب الأمريكي" يرجح التصويت على مواد مساءلة ترامب هذا الأسبوع

عضو بـ"النواب الأمريكي" يرجح التصويت على مواد مساءلة ترامب هذا الأسبوع

قال رئيس اللجنة القضائية بمجلس النواب الأمريكي، جيرولد نادلر، يوم الأحد، إن اللجنة قد تصوت على مواد مساءلة الرئيس دونالد ترامب، هذا الأسبوع.

وأضاف نادلر، وهو ديمقراطي، لشبكة تلفزيون (سي.إن.إن)، أن ذلك "محتمل"، مشيرًا إلى أن هناك الكثير الذي يتعين أخذه في الاعتبار، في تحديد أي التهم التي يمكن توجيهها للرئيس الجمهوري.

وتابع أن "ما خلُص إليه المحقق الخاص، روبرت مولر، من مساعٍ لعرقلة التحقيق في تدخل روسيا في انتخابات عام 2016، إنما يظهر نمطًا سائدًا".

وفي السياق، قال رئيس لجنة المخابرات في مجلس النواب الأمريكي آدم شيف، يوم الأحد، إن "من الأفضل تركيز الاتهامات في تحقيق مساءلة الرئيس دونالد ترامب تمهيدًا لعزله، على تلك التي يوجد فيها "دليل قاطع" بدلًا من محاولة اتهامه في كل شيء".

وقال لقناة (سي.بي.إس) التلفزيونية: "كانت استراتيجيتي دومًا.. توجيه الاتهام لمن يقم ضدهم الدليل الأقوى والقاطع وليس محاولة الاتهام في كل شيء حتى إن كان بالإمكان الاتهام بأشياء أخرى".

جاءت تصريحاته ردًا على سؤال عما إذا كان الديمقراطيون سيوجهون إلى ترامب، ضمن الاتهامات، تهمة عرقلة العدالة ضمن ما خلُص إليه تقرير المستشار الخاص روبرت مولر عن انتخابات عام 2016.

الأكثر قراءة

No stories found.


logo
إرم نيوز
www.eremnews.com