انتقادات لحزب نتنياهو لاستغلال المخاوف من داعش في الانتخابات
انتقادات لحزب نتنياهو لاستغلال المخاوف من داعش في الانتخاباتانتقادات لحزب نتنياهو لاستغلال المخاوف من داعش في الانتخابات

انتقادات لحزب نتنياهو لاستغلال المخاوف من داعش في الانتخابات

القدس المحتلة - انتقدت أحزاب المعارضة حزب الليكود الإسرائيلي اليميني الذي يتزعمه رئيس الوزراء بنيامين نتنياهو اليوم الأحد، بسبب استخدامه المخاوف من تنظيم داعش في مقطع فيديو انتخابي.

ويظهر في مقطع الفيديو ممثلين يرتدون زي مقاتلين ويركبون في الجزء الخلفي من سيارة فان ويلوحون برايات تنظيم داعش السوداء، وعند مفترق طرق، يسأل هؤلاء سائق سيارة أخرى عن كيفية الوصول إلى القدس، ورد عليهم قائلا "انعطفوا إلى اليسار".

وظهر شعار مكتوب بحروف حمراء على خلفية سوداء يحذر من أن "اليسار سوف يستسلم للإرهاب".

وردت المعارضة (يمين الوسط) بغضب على هذه الحملة التي تدعي أن حزب الليكود الذي يتزعمه نتنياهو هو فقط القادر على التصدي لمسلحي تنظيم داعش.

وانتقد يوفال ديسكين، الرئيس السابق لجهاز الأمن الداخلي الإسرائيلي (شين بيت) نتنياهو قائلا إنه أطلق سراح مؤسس حركة حماس الراحل الشيخ أحمد ياسين عام 1997 ووافق على إطلاق سراح ألف متشدد عام 2011 مقابل إطلاق سراح جندي إسرائيلي محتجز في غزة.

وقال تحالف "المعسكر الصهيوني الذي يضم حزبي العمل والحركة" في بيان إن "نتنياهو واهم إذا اعتقد أننا نسينا فشله الذريع في مجال الأمن".

الأكثر قراءة

No stories found.


logo
إرم نيوز
www.eremnews.com