السعودية وبريطانيا تبحثان تعزيز التعاون

السعودية وبريطانيا تبحثان تعزيز التعاون

الرياض – عقد كل من ولي ولي العهد النائب الثاني لرئيس مجلس الوزراء وزير الداخلية السعودي الأمير محمد بن نايف بن عبدالعزيز وولي العهد البريطاني الأمير تشارلز أمير ويلز في مقر إقامته بقصر المؤتمرات في الرياض، اليوم الأربعاء، اجتماعا بحثا خلاله تعزيز التعاون في جميع المجالات.

وذكرت وكالة الأنباء السعودية الرسمية (واس) اليوم أن الأمير تشارلز وولي ولي العهد الأمير محمد بن نايف ”استعرضا خلال اللقاء مجمل التطورات على الساحتين الإقليمية والدولية وبحث آفاق التعاون بين البلدين الصديقين وسبل دعمها وتعزيزها في المجالات كافة“.

وأوضحت ”واس“ أن ولي ولي العهد السعودي رحب في بداية الاستقبال بالأمير تشارلز والوفد المرافق له، متمنياً لهم طيب الإقامة في المملكة، فيما عبر ولي عهد المملكة المتحدة عن سعادته بزيارة المملكة ولقائه بوزير الداخلية“.

وعقد العاهل السعودي الملك سلمان بن عبدالعزيز في قصره بالرياض أمس الثلاثاء اجتماعا مع ولي عهد المملكة المتحدة أمير ويلز الأمير تشارلز اجتماعا استعرضا خلاله العلاقات الثنائية بين البلدين.

واكتفت وكالة الأنباء السعودية الرسمية (واس) بالقول ان الجانبين السعودي والبريطاني ”استعراضا خلال اللقاء العلاقات الثنائية بين البلدين الصديقين، بالإضافة الى “ تبادل الأحاديث الودية“.

للتصحيح أو إبداء أي ملاحظات desk (at) eremnews.com