أخبار

سقوط صاروخ أطلق من غزة في منطقة مفتوحة جنوبي إسرائيل
تاريخ النشر: 31 أكتوبر 2019 19:53 GMT
تاريخ التحديث: 31 أكتوبر 2019 19:53 GMT

سقوط صاروخ أطلق من غزة في منطقة مفتوحة جنوبي إسرائيل

أعلن الجيش الإسرائيلي، مساء اليوم الخميس، رصده إطلاق صاروخ من قطاع غزة باتجاه إسرائيل. وأضاف الجيش، في بيان على موقع التواصل الاجتماعي "تويتر"، أنه "تم إطلاق صواريخ منظومة القبة الحديدية لاعتراض الصاروخ"، دون مزيد من التفاصيل. وذكرت وسائل إعلام عبرية أن صاروخًا أطلق من قطاع غزة باتجاه إسرائيل، تم اعتراضه من قبل منظومة القبة الحديدية، لكنها لاحقًا أشارت إلى أن الصاروخ سقط في منطقة مفتوحة جنوب إسرائيل. وذكرت قناة "13" العبرية أن صفارات الإنذار انطلقت في مستوطنات محيط قطاع غزة، وأن هذا هو الصاروخ الأول الذي يطلق من القطاع باتجاه إسرائيل، بعد هدوء دام عدة أسابيع.

+A -A
المصدر: الأناضول

أعلن الجيش الإسرائيلي، مساء اليوم الخميس، رصده إطلاق صاروخ من قطاع غزة باتجاه إسرائيل.

وأضاف الجيش، في بيان على موقع التواصل الاجتماعي ”تويتر“، أنه ”تم إطلاق صواريخ منظومة القبة الحديدية لاعتراض الصاروخ“، دون مزيد من التفاصيل.

وذكرت وسائل إعلام عبرية أن صاروخًا أطلق من قطاع غزة باتجاه إسرائيل، تم اعتراضه من قبل منظومة القبة الحديدية، لكنها لاحقًا أشارت إلى أن الصاروخ سقط في منطقة مفتوحة جنوب إسرائيل.

وذكرت قناة ”13“ العبرية أن صفارات الإنذار انطلقت في مستوطنات محيط قطاع غزة، وأن هذا هو الصاروخ الأول الذي يطلق من القطاع باتجاه إسرائيل، بعد هدوء دام عدة أسابيع.

حمل تطبيق إرم نيوز على هاتفك