أخبار

مصرع 3 جنود أمريكيين خلال تدريبات بولاية جورجيا
تاريخ النشر: 20 أكتوبر 2019 22:23 GMT
تاريخ التحديث: 20 أكتوبر 2019 22:30 GMT

مصرع 3 جنود أمريكيين خلال تدريبات بولاية جورجيا

أعلن الجيش الأمريكي، الأحد، مصرع ثلاثة من جنوده، وإصابة ثلاثة آخرين عندما تعرضت سيارتهم المدرعة لحادث خلال تدريب في قاعدة جوية بولاية جورجيا (جنوب شرق). وقال مسؤولون من فرقة المشاة الثالثة في قاعدة "فورت ستيوارت- هانتر" الجوية في بيان، إن الحادث وقع في وقت مبكر من يوم الأحد، حسب وكالة "أسوشيتد برس" الأمريكية. وأضاف المسؤولون أن الجنود كانوا مع الفرقة القتالية التابعة للواء المدرع الأول، ويستقلون مركبة طراز "برادلي" تستخدمها قوات المشاة، ولم يتم تحديد هويتهم على الفور، كما لم يكشف طبيعة الحادث. وأشار الجيش إلى أن الجنود الثلاثة الجرحى نقلوا إلى مستشفى تابع للجيش، حيث تم تقييم حالاتهم وخضعوا

+A -A
المصدر: الأناضول

أعلن الجيش الأمريكي، الأحد، مصرع ثلاثة من جنوده، وإصابة ثلاثة آخرين عندما تعرضت سيارتهم المدرعة لحادث خلال تدريب في قاعدة جوية بولاية جورجيا (جنوب شرق).

وقال مسؤولون من فرقة المشاة الثالثة في قاعدة ”فورت ستيوارت- هانتر“ الجوية في بيان، إن الحادث وقع في وقت مبكر من يوم الأحد، حسب وكالة ”أسوشيتد برس“ الأمريكية.

وأضاف المسؤولون أن الجنود كانوا مع الفرقة القتالية التابعة للواء المدرع الأول، ويستقلون مركبة طراز ”برادلي“ تستخدمها قوات المشاة، ولم يتم تحديد هويتهم على الفور، كما لم يكشف طبيعة الحادث.

وأشار الجيش إلى أن الجنود الثلاثة الجرحى نقلوا إلى مستشفى تابع للجيش، حيث تم تقييم حالاتهم وخضعوا للعلاج، دون تفاصيل إضافية، حول طبيعة أو أسباب الحادث.

حمل تطبيق إرم نيوز على هاتفك